احدث الأخبار

تشمل المساجد والأسواق.. “الداخلية” تعلن البروتوكولات الوقائية للحد من انتشار “كورونا” بموافقة خادم الحرمين .. اعتماد خطة الفتح التدريجي للمسجد النبوي في هذا الموعد الداخلية تعلن عن “البروتوكولات” الوقائية للقطاعات للحد من انتشار كورونا المعدّة من وزارة الصحة بالصور… “٧٠٠” جامع ومسجد بمحافظة الأحساء تكمل جاهزيتها لاستقبال المصلين وزير الشؤون الإسلامية: المساجد في المملكة لها مكانة كبرى عند القيادة ونجد كل الدعم والرعاية هيئة تقويم التعليم: 25 ألف طالب أدوا الاختبار التحصيلي عن بُعد من منازلهم “الصحة” تسجل أرقاماً قياسية.. تعافي نحو 70٪ من الحالات النشطة من مصابي كورونا مطار الملك فهد يستعد لاستئناف الرحلات الداخلية بإجراءات احترازية مكثفة التعليم : لا دوام لهذه الفئات.. “عبدالله المانع ” في ذمة الله شاهد: مؤشر يقيس سرعة انتشار “كورونا”.. و”متحدث الصحة” يوضح معدلات المملكة “جامعة الملك فيصل”‬⁩ ‏تعلن خطة حضور منسوبيها إلى مقر أعمالهم في الجامعة

إطلاق النسخة التجريبية من متصفح “إيدج”

الزيارات: 513
التعليقات: 0
إطلاق النسخة التجريبية من متصفح “إيدج”
https://www.hasanews.com/?p=6466556
إطلاق النسخة التجريبية من متصفح “إيدج”
وكالات - الأحساء نيوز

تعتزم شركة مايكروسوفت إتاحة متصفحها الجديد “إيدج” لمستخدمي اندرويد و iOS بعد أن كان متاحا في السابق بشكل حصري لأنظمة ويندوز فون.

وأكدت تقارير حديثة، أن مايكروسوفت بدأت بالفعل إطلاق النسخة التجريبية من متصفحها إيدج لمستخدمي أنظمة iOS، إذ يمكن الآن لمستخدمي هواتف آيفون الاستفادة من التطبيق بسهولة.

وكشف موقع (phonearena) الهندي، أنه من المنتظر أن توفر النسخة التجريبية من متصفح “إيدج” للمستخدمين ميزة المتابعة عبر الكمبيوتر الشخصي continue on PC والتي تتيح للمستخدمين التبديل بين الكمبيوتر الشخصي والهاتف ومتابعة جميع المهام بكل سهولة ويسر، مع ملاحظة أن شركة أبل تمتلك ميزة بالفعل مشابهة لذلك.

وأضاف الموقع أن المتصفح يسمح لمستخدمي آيفون بالعديد من المميزات الأخرى مثل الوصول للمواقع المفضلة، وسجل التصفح وخدمةebooks لقراءة الكتب الإلكترونية، كما يتيح التطبيق للمستخدمين القدرة على استبدال محرك بحث Bing الخاص بها، بمحرك جوجل أو ياهو، أما فيما يتعلق بإصدار أندرويد من التطبيق فمن المنتظر أن يصل قريباً.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>