احدث الأخبار

تشمل المساجد والأسواق.. “الداخلية” تعلن البروتوكولات الوقائية للحد من انتشار “كورونا” بموافقة خادم الحرمين .. اعتماد خطة الفتح التدريجي للمسجد النبوي في هذا الموعد الداخلية تعلن عن “البروتوكولات” الوقائية للقطاعات للحد من انتشار كورونا المعدّة من وزارة الصحة بالصور… “٧٠٠” جامع ومسجد بمحافظة الأحساء تكمل جاهزيتها لاستقبال المصلين وزير الشؤون الإسلامية: المساجد في المملكة لها مكانة كبرى عند القيادة ونجد كل الدعم والرعاية هيئة تقويم التعليم: 25 ألف طالب أدوا الاختبار التحصيلي عن بُعد من منازلهم “الصحة” تسجل أرقاماً قياسية.. تعافي نحو 70٪ من الحالات النشطة من مصابي كورونا مطار الملك فهد يستعد لاستئناف الرحلات الداخلية بإجراءات احترازية مكثفة التعليم : لا دوام لهذه الفئات.. “عبدالله المانع ” في ذمة الله شاهد: مؤشر يقيس سرعة انتشار “كورونا”.. و”متحدث الصحة” يوضح معدلات المملكة “جامعة الملك فيصل”‬⁩ ‏تعلن خطة حضور منسوبيها إلى مقر أعمالهم في الجامعة

الاتحاد السعودي يوقع مع تيجالي للإشراف الفني على تدريب الأولمبي والشباب والمواليد

الزيارات: 1378
التعليقات: 0
الاتحاد السعودي يوقع مع تيجالي للإشراف الفني على تدريب الأولمبي والشباب والمواليد
https://www.hasanews.com/?p=6466534
الاتحاد السعودي يوقع مع تيجالي للإشراف الفني على تدريب الأولمبي والشباب والمواليد
سعود المرشد - الأحساء نيوز

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، عن تعاقده مع المدرب الأرجنتيني دانيال تيجالي، للإشرف الفني على تدريب المنتخبين الوطنيين لفئتي الأولمبي والشباب، إلى جانب اشرافه على اللاعبين من مواليد المملكة الذين تم اختيارهم للإنضمام لمعسكر خاص بهم مؤخرا.

وعين الاتحاد السعودي لكرة القدم، المدرب الوطني صالح المحمدي مساعدا للمدرب دانيال تيجالي في المنتخب الأولمبي، فيما عين المدرب الوطني خالد العطوي مساعدا له في منتخب الشباب.

في السياق نفسه، قرر الاتحاد السعودي للعبة تعيين لاعب المنتخب الوطني السابق حمزة إدريس مديرا إداريا للمنتخبات السنية، إذ سيعمل بموجب ذلك تحت إشراف المشرف العام على القطاعات السنية بالاتحاد السعودي طلال آل الشيخ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>