احدث الأخبار

بالتعاون مع “الأحساء نيوز” … فريق “باراديس” التطوعي يُنظّم حملة لتعقيم وتنظيف المساجد “العيون التطوعي” ينهي مشاركته في “وطهر بيتي” ويشيد بجهود”مركز العمل التطوعي بالأحساء” بالأسماء .. هذه “142” مسجد ستُقام فيها “صلاة الجمعة” مؤقتًا بالأحساء .. تعرّف عليها! “النقل” تفتح باب التقديم على دعم نشاط توجيه المركبات.. إليكم الموعد وطريقة التسجيل فيروس كورونا: هل التباعد لأقل من مترين يجدي نفعا في تفادي الإصابة بكوفيد-19؟ لمواجهة تداعيات جائحة كورونا .. 6 مبادرات استراتيجية بقيمة تتجاوز 36 مليار ريال “الشورى” يوافق على مشروع نظام التكاليف القضائية أمر ملكي بتعيين دفعة جديدة من النساء على مرتبة ملازم تحقيق في النيابة العامة الإطاحة بتنظيم عصابي حول 100 مليون إلى حسابات خارج المملكة نسبة التعافي بالمملكة تقترب من 75% من الحالات النشطة “الصحة”: تسجيل 2171 إصابة جديدة بـ”كورونا” .. وتعافي 253 حالة في الأحساء إيطاليا تفتح حدودها من جديد في المرحلة الأخيرة من رفع القيود بسبب “فيروس كورونا”

بالفيديو.. الملك ممازحاً الروس: أنا الآن الدكتور سلمان

الزيارات: 785
1 تعليق
https://www.hasanews.com/?p=6466508
بالفيديو.. الملك ممازحاً الروس: أنا الآن الدكتور سلمان
نت - الأحساء نيوز

مازح خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، (اليوم السبت 7 أكتوبر 2017م) الحضور في جامعة موسكو لحظة منحه الدكتوراه الفخرية من معهد موسكو للعلاقات الدولية، التابع لوزارة الخارجية الروسية، قائلاً (الآن أنا الدكتور سلمان).

نالت تلك العبارة ترحيباً واسعاً وحصدت تصفيقاً حاراً وابتسامات متبادلة، وتسلم الملك شهادة الدكتوراه الفخرية، تقديراً لدوره في خدمة السلام والاستقرار في العالم، ولدوره الفاعل في تنمية وتعزيز العلاقات السعودية الروسية.

حضر المراسم الوفد السعودي المرافق لخادم الحرمين، إضافة إلى مسؤولين وأكاديميين روس، على رأسهم رئيس المعهد أناتولي توركونوف؛ ووزيرة التعليم الروسية أولغا فاسيلييفا.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    الله يحفظك #وبعينه يحرسك#وبفضله يؤيدك#وعلى الطائر الميمون لبلادك يرجعك#

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>