احدث الأخبار

تشمل المساجد والأسواق.. “الداخلية” تعلن البروتوكولات الوقائية للحد من انتشار “كورونا” بموافقة خادم الحرمين .. اعتماد خطة الفتح التدريجي للمسجد النبوي في هذا الموعد الداخلية تعلن عن “البروتوكولات” الوقائية للقطاعات للحد من انتشار كورونا المعدّة من وزارة الصحة بالصور… “٧٠٠” جامع ومسجد بمحافظة الأحساء تكمل جاهزيتها لاستقبال المصلين وزير الشؤون الإسلامية: المساجد في المملكة لها مكانة كبرى عند القيادة ونجد كل الدعم والرعاية هيئة تقويم التعليم: 25 ألف طالب أدوا الاختبار التحصيلي عن بُعد من منازلهم “الصحة” تسجل أرقاماً قياسية.. تعافي نحو 70٪ من الحالات النشطة من مصابي كورونا مطار الملك فهد يستعد لاستئناف الرحلات الداخلية بإجراءات احترازية مكثفة التعليم : لا دوام لهذه الفئات.. “عبدالله المانع ” في ذمة الله شاهد: مؤشر يقيس سرعة انتشار “كورونا”.. و”متحدث الصحة” يوضح معدلات المملكة “جامعة الملك فيصل”‬⁩ ‏تعلن خطة حضور منسوبيها إلى مقر أعمالهم في الجامعة

«العدل» تُناقش ملاحظات نظام المرافعات الشرعية.. غدًا

الزيارات: 1082
التعليقات: 0
«العدل» تُناقش ملاحظات نظام المرافعات الشرعية.. غدًا
https://www.hasanews.com/?p=6466493
«العدل» تُناقش ملاحظات نظام المرافعات الشرعية.. غدًا
واس - الأحساء نيوز

تعقد وزارة العدل غداً، ورشة عمل لمناقشة الملاحظات والمقترحات الواردة على اللوائح التنفيذية لنظام المرافعات الشرعية، برئاسة وكيل الوزارة للأنظمة والتعاون الدولي منصور بن عبدالرحمن القفاري، وعدد من أصحاب الفضيلة رؤساء المحاكم والمستشارين بالوزارة والمجلس الأعلى للقضاء.

وخُصصت الورشة التي ستقام بديوان الوزارة لمدة ثلاثة أيام، لمناقشة الملاحظات والمقترحات على عدد من اللوائح منها بيع وشراء عقارات القصر والغائبين، والإذن بالتصرف في الحصص الخاصة بهم، والإذن بنقل الأوقاف وبيعها، وغيرها من لوائح.

يذكر أن وزارة العدل في إطار سعيها لتحديث وتطوير الأنظمة العدلية، قد شكّلت لجنةً دائمةً لدراسة الملحوظات والمقترحات على اللوائح التنفيذية لنظام المرافعات الشرعية، وتستقبل اللجنة مختلف المقترحات على اللوائح من الجهات المهتمة والمتخصصين في هذا الشأن، وتجتمع دورياً لمناقشة هذه الملاحظات والرفع بالتوصيات للنظر في إقرارها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>