احدث الأخبار

بأمر الملك سلمان.. رفع تعليق الرحلات الداخلية و ‏تغيير أوقات السماح بالتجول في هذه الأيام السماح بإقامة صلاة الجمعة والجماعة في مساجد المملكة إعتباراً من ٨ شوال دبي تستأنف حركة الاقتصاد في هذا الموعد .. وأكثر من 2 مليون فحص كورونا في الإمارات رغم “المنع”.. مواطن يُعايد أسرته بمدن الشرقية على طريقته الخاصة!! ظاهرة فلكية تتكرر مرتين سنويًا.. الشمس تُحدد القبلة الأربعاء المُقبل الكويت تعلن عدم تمديد الحظر الشامل.. خطة لعودة الحياة الطبيعية خلال أيام شاهد: وزير الصحة يكشف آخر مستجدات كورونا في المملكة.. خطة جديدة للمرحلة المقبلة “فوربس” تعلن قائمة أقوى شركات العالم.. و”المملكة” تتصدر المنطقة بـ14 شركة أبرزها “أرامكو” “هيئة الترفيه” تعايد الجمهور بمجموعة من البرامج الترفيهية والحفلات الغنائية تنبيه مهم من “توكلنا” بشأن إمكانية المعايدة على الوالدين 6 نصائح لتحمي جسمك من تأثير السكريات والحلويات في العيد “متحدث الصحة”: 2235 إصابة جديدة بكورونا خلال 24 ساعة .. و أعداد التعافي تتزايد

محاكم التنفيذ تستقبل 19 ألف دعوى ضد متعثرين

الزيارات: 1148
1 تعليق
محاكم التنفيذ تستقبل 19 ألف دعوى ضد متعثرين
https://www.hasanews.com/?p=6466441
محاكم التنفيذ تستقبل 19 ألف دعوى ضد متعثرين
متابعات - الأحساء نيوز

كشفت إحصائية صادرة عن وزارة العدل، اليوم (السبت 7 أكتوبر 2017م)، أن محاكم التنفيذ استقبلت خلال العشرة أيام الماضية، نحو 18450 دعوى ضد متعثرين في التسديد، بمتوسط  يومي يقارب 1520 دعوي.

وذكرت الإحصائية، أن المتعثرون في السداد والمماطلون من الشركات والمؤسسات التجارية الصغيرة شكلوا نحو 65% من هذه الطلبات وفقاً لـ(الاقتصادية).

وتصدرت منطقة مكة النسبة الأكبر من هذه الطلبات بـ 6139 طلب تنفيذ، وبنسبة 33%، تليها منطقة الرياض بـ 5341 دعوى، ثم المنطقة الشرقية بـ 2482 دعوى.

وقدرت الإحصائية عدد الدعاوى التي استقبلتها محاكم المدينة المنورة 1115 دعوى، تليها منطقة القصيم بـ 712 دعوى، تليها منطقة عسير بـ 557 دعوى، تليها نجران بـ544 طلب تنفيذ، وجاءت محاكم منطقة الحدود الشمالية كأقل المحاكم في استقبال هذه الدعاوى، وذلك بتلقيها 147 طلباً.

وأكدت الإحصائية أن عدد الدعاوى التي استقبلتها منطقة جازان 468 طلباً، تليها حائل 345 طلباً، تليها تبوك 315 طلبا، تليها الباحة بـ 203 طلبات، تليها منطقة الجوف بـ 189 طلباً.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    يعني ويش الاستفاده من الموضوع كلام فاضي

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>