قنصلية المملكة في هيوستن تحذر السعوديين من عاصفة نايت

الزيارات: 2648
التعليقات: 0
قنصلية المملكة في هيوستن تحذر السعوديين من عاصفة نايت
https://www.hasanews.com/?p=6466438
قنصلية المملكة في هيوستن تحذر السعوديين من عاصفة نايت
الولايات المتحدة - الأحساء نيوز

دعت قنصلية المملكة في هيوستن بالولايات المتحدة، اليوم (السبت 7 أكتوبر 2017م)، المواطنين في ولايات لويزيانا والميسيسبي وفلوريدا، إلى توخي الحذر من العاصفة الاستوائية “نايت”.

وقالت القنصلية: “تود القنصلية في هيوستن إحاطة المواطنين المتواجدين في هذه الولايات إلى تأثر هذه الولايات بالعاصمة الاستوائية (NATE) التي تمر الآن مناطق الكاريبي وأمريكا الوسطى ووسط خليج المكسيك بسرعة رياح تبلغ (50) ميل في الساعة”.

وأضافت أن مصادر الأرصاد الجوية أشارت إلى احتمال تحول العاصفة إلى إعصار بهذه السواحل الجنوبية للولايات المذكورة والتسبب في أمطار غزيرة وفيضانات قد تتضرر منها ليس فقط السواحل وإنما أواسط هذه الولايات”.

وأشارت إلى أنه نظراً لما تسببه هذه العاصفة من فيضانات فإن القنصلية تأمل من جميع المواطنين السعوديين المتواجدين في هذه المناطق توخي الحيطة والحذر وكذلك ضرورة البقاء في المنازل وعدم المخاطرة بقيادة السيارات إلا للضرورة خوفا من الفيضانات المتوقعة التي قد ترافق الحالة واتباع كافة تعليمات السلامة التي تصدرها السلطات المحلية ومتابعة وسائل الإعلام المختلفة لمعرفة تطورات الإعصار.

ونصحت القنصلية بالتواصل مع القنصلية عند الضرورة على الأرقام الموضحة عبر حسابها في تويتر.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>