احدث الأخبار

بأمر الملك سلمان.. رفع تعليق الرحلات الداخلية و ‏تغيير أوقات السماح بالتجول في هذه الأيام السماح بإقامة صلاة الجمعة والجماعة في مساجد المملكة إعتباراً من ٨ شوال دبي تستأنف حركة الاقتصاد في هذا الموعد .. وأكثر من 2 مليون فحص كورونا في الإمارات رغم “المنع”.. مواطن يُعايد أسرته بمدن الشرقية على طريقته الخاصة!! ظاهرة فلكية تتكرر مرتين سنويًا.. الشمس تُحدد القبلة الأربعاء المُقبل الكويت تعلن عدم تمديد الحظر الشامل.. خطة لعودة الحياة الطبيعية خلال أيام شاهد: وزير الصحة يكشف آخر مستجدات كورونا في المملكة.. خطة جديدة للمرحلة المقبلة “فوربس” تعلن قائمة أقوى شركات العالم.. و”المملكة” تتصدر المنطقة بـ14 شركة أبرزها “أرامكو” “هيئة الترفيه” تعايد الجمهور بمجموعة من البرامج الترفيهية والحفلات الغنائية تنبيه مهم من “توكلنا” بشأن إمكانية المعايدة على الوالدين 6 نصائح لتحمي جسمك من تأثير السكريات والحلويات في العيد “متحدث الصحة”: 2235 إصابة جديدة بكورونا خلال 24 ساعة .. و أعداد التعافي تتزايد

آخر خبر… صابون يمنح الجسم المعادن والفيتامينات!!!

الزيارات: 598
التعليقات: 0
آخر خبر… صابون يمنح الجسم المعادن والفيتامينات!!!
https://www.hasanews.com/?p=6466425
آخر خبر… صابون يمنح الجسم المعادن والفيتامينات!!!
صحة - الأحساء نيوز

تنصح خبيرة العلاج بالنباتات الطبيعية الفرنسية، مارينا سيشي، في مركز البحوث النباتية الزِرَاعِيّة، باستخدام الصابون المستخلص من خشب البامبو.

وَأَكَّدَت سيشي، أن “البامبو” يمنح الجسم كل المعادن التي يَحْتَاجها، والفيتامينات والأحماض الأمينية، فهو ذو رغوة وفيرة ذات رائحة طيبة مثل رائحة الشاي الأخضر والزهور.

وأشارت الخبيرة الفرنسية إلى أنه تم تصنيع مراهم مخلوطة بخلاصة هذه الأخشاب مضافاً إليها شمع النحل الذي يعمل على إِزَالَة الجلد الميت ليتم تجديده مرة أخرى.

وأوضحت أن ألياف خشب البامبو التي تدخل في تصنيع غسول الشعر (الشامبو) تساعد على المحافظة على الشعر وتمنحه البريق اللازم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>