احدث الأخبار

نادي الحي للتربية الخاصة في استراحة الصم

الزيارات: 2100
التعليقات: 0
نادي الحي للتربية الخاصة في استراحة الصم
https://www.hasanews.com/?p=6466359
نادي الحي للتربية الخاصة في استراحة الصم
عبدالله الزبده

أقام نادي الحي للتربية الخاصة بالأحساء بمقره في مدرسة عمار بن ياسر الإبتدائية برنامج ثقافي، وذلك بمناسبة اليوم الوطني الــ 87 في استراحة الصم الثقافية بمشاركة 50 شخص من ذوي الإعاقة السمعية، واشتمل البرنامج على العديد من الفقرات ومن بينها التعريف بالخدمات التي يقدمها النادي للأشخاص من ذوي الإعاقة ومن بينها فئة الصم.

وقد قدم مدير النادي الأستاذ زياد العتيبي شكره الجزيل على أتاحت هذهِ الفرصة للنادي بالمشاركة وفي مناسبة عزيزة على قلوبنا وهو اليوم الوطني، وبعدها قدم الأستاذ على الأسمري تعريفاً بالنادي التابع لشركة تطوير التعليم القابضة، تحت مظلة وزارة التعليم، وبعدها قدم المشرف على البرنامج الأستاذ عبدالله الزبدة اسئلة وجوائز وبعد ذلك احتفوا باليوم الوطني وقام بالترجمة للغة الإشارة المترجم صالح بو سعد.

حضر اللقاء اللواء متقاعد مدني البديوي الذي أثنى بدوره على الأستاذ عبدالمحسن المري على دعمه لذوي الإعاقة “الصم”.

تأتي هذه المشاركة من ضمن المشاركات الخارجية نادي الحي للتربية الخاصة، وتهدف للوصول إلى جميع الأشخاص من ذوي الإعاقة بالأحساء، وفي نهاية البرنامج قدم الأستاذ أحمد الجدعان تعريف بالتسجيل الإلكتروني وكيفية التسجيل بالنادي والحصول على العضوية.

 

 

 

 

 

 

 

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>