احدث الأخبار

يقولون… العيسى حزين من “الشكّائين البكّائين” بالتعليم

الزيارات: 2557
تعليقان 2
يقولون… العيسى حزين من “الشكّائين البكّائين” بالتعليم
https://www.hasanews.com/?p=6466313
يقولون… العيسى حزين من “الشكّائين البكّائين” بالتعليم
متابعات - الأحساء نيوز

وصف وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى عددًا من المعلمين بـ”الشكائين البكائين”، لافتًا إلى أنهم فئة قليلة جدًّا مقارنةً بغالبية المعلمين الذين يدعمون ويساندون خطط وبرامج الوزارة للتطوير والتأهيل.

وقال العيسى: “إن تلك الفئة تعمل على انتقاد قضايا محددة، وإثارة الرأي العام تجاهها”، مبينًا أن الوزارة تقبل النقد بصدر رحب لكن بشرط أن يكون موضوعيًّا، ويصب في المصلحة العامة، بحسب “عاجل”.

وأضاف العيسى على هامش رعايته اليوم العالمي للمعلم، يوم أمس الخميس (5 أكتوبر 2017)، أن الحوافز المادية للمعلمين جيدة، موضحًا أن المعلم إذا تقاعد لا يفقد هذه المزايا مقارنةً بغيره من موظفي الجهات الحكومية الأخرى.

واستنكر العيسى بعض الأصوات التي تتطاول على المعلمين وتصفهم بأوصاف مسيئة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وغيرها، داعيًا المجتمع إلى دعم تعزيز مهنة التعليم، لا الانتقاص منها.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    الاحسائي

    انت يا وزير التعليم
    الي تبي تنهك المعلم والطالب
    بحصة النشاط قرار ارتجالي والضحية ابنائنا

  2. ١
    زائر

    فعلا حصة النشاط قرار ارتجالي وليس له فائده مقابل المساوئ الكثيره في تطبيقه فياليت يكون قرارته موضوعيه حتي يكون النقد لها موضوعي ايضا

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>