احدث الأخبار

بأمر الملك سلمان.. رفع تعليق الرحلات الداخلية و ‏تغيير أوقات السماح بالتجول في هذه الأيام السماح بإقامة صلاة الجمعة والجماعة في مساجد المملكة إعتباراً من ٨ شوال دبي تستأنف حركة الاقتصاد في هذا الموعد .. وأكثر من 2 مليون فحص كورونا في الإمارات رغم “المنع”.. مواطن يُعايد أسرته بمدن الشرقية على طريقته الخاصة!! ظاهرة فلكية تتكرر مرتين سنويًا.. الشمس تُحدد القبلة الأربعاء المُقبل الكويت تعلن عدم تمديد الحظر الشامل.. خطة لعودة الحياة الطبيعية خلال أيام شاهد: وزير الصحة يكشف آخر مستجدات كورونا في المملكة.. خطة جديدة للمرحلة المقبلة “فوربس” تعلن قائمة أقوى شركات العالم.. و”المملكة” تتصدر المنطقة بـ14 شركة أبرزها “أرامكو” “هيئة الترفيه” تعايد الجمهور بمجموعة من البرامج الترفيهية والحفلات الغنائية تنبيه مهم من “توكلنا” بشأن إمكانية المعايدة على الوالدين 6 نصائح لتحمي جسمك من تأثير السكريات والحلويات في العيد “متحدث الصحة”: 2235 إصابة جديدة بكورونا خلال 24 ساعة .. و أعداد التعافي تتزايد

بلاك بيري… على خطى نوكيا

الزيارات: 613
التعليقات: 0
بلاك بيري… على خطى نوكيا
https://www.hasanews.com/?p=6466310
بلاك بيري… على خطى نوكيا
نت - الأحساء نيوز

يبدو أن نوكيا ليست الشركة الوحيدة من الزمن الجميل التي تسابق الخطى للعودة المظفرة إلى سوق صناعة الهواتف الذكية بابتكارات مميزة، وإنما الشركة الكندية الشهيرة “بلاكبيري” كذلك تسير على نفس الخط، وفي هذا الصدد تم تسريب أول صورة لهاتفها الذكي الذي يعمل باللمس بالكامل.

وكانت شركة بلاكبيري معروفة أنها تعتمد في هواتفها على تصميم يركز على لوحة مفاتيحها بتصميمها الشهير، إلا أن التحول في تصاميم الهواتف الذكية فرض على الشركة الكندية مراعاة المستجداة، وفي هذا السياق تم تسريب أول صورة لهاتفها الجديد الذي قد يحمل إسم BlackBerry Motion.

الهاتف الجديد سيكون من صناعة شركة TCL الصينية المالكة لحقوق العلامة التجارية لشركة بلاكبيري وسيأتي بعدد من المميزات التي تم تسريبها في وقت سابق لكن يصعب التأكد من صدقيتها، في حين أن الصورة الجديدة سربها المدون والخبير الأمريكي الشهير إيفان بلاس ويظهر فيها تصميم BlackBerry Motion.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>