بالصور .. لجنة #استكشاف_المواهب الكروية تستقبل المشاركين في #الأحساء

الزيارات: 4596
تعليقات 3
بالصور .. لجنة #استكشاف_المواهب الكروية تستقبل المشاركين في #الأحساء
https://www.hasanews.com/?p=6466246
بالصور .. لجنة #استكشاف_المواهب الكروية تستقبل المشاركين في #الأحساء
محمد البن حمد - الأحساء نيوز
بدأت لجنة استقطاب المواهب الكروية من مواليد المملكة في استقبال المتقدمين في ثالث محطاتها حول المملكة وذلك بملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء، وسط حضور كبير وأجواء رائعة منذ اليوم الأول بداية من الساعة الثالثة عصرًا.
كما شهدت حضور سمو الأمير عبدالعزيز بن بدر بن جلوي نجل محافظ الأحساء وعدد من المسؤولين والاعلاميين.
 
حيث استقبلت لجنة استقطاب المواهب المشاركين في ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء ، فيما اعقبها دخولهم الاختبارات المقررة من اللجنة وسط أجواء حماسية من قبل المشاركين من أجل إبراز مواهبهم الكروية لإختيارهم من أعضاء اللجنة ، كما تتكون لجنة الاستقطاب من محيسن الجمعان وفؤاد أنور وحمزه أدريس ونواف التمياط ومحمد شليه ومحمد نور.
 
وكان رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، الأستاذ تركي آل الشيخ، قد اعتمد تشكيل لجنة لاستكشاف المواهب الكروية من مواليد المملكة في كرة القدم واستقطاب الموهوبين وذوي الإمكانات والقدرات الكروية المميزة، وأتت هذه الخطوة كواحدة من الإجراءات التنفيذية للاستفادة من مواليد المملكة بما يسهم في توسيع قاعدة المواهب وتعدد الخيارات بما يفيد مستقبل الكرة السعودية.
تصوير: مفلح الدوسري

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٢
    D . Love

    نتمنى أن تكون كما يتوقع لها , مللنا المجاملات , والمحسوبيات .

  2. ١
    زائر

    ما هي الأعمار المستهدفة من هذا البرنامج الكروي

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>