احدث الأخبار

بأمر الملك سلمان.. رفع تعليق الرحلات الداخلية و ‏تغيير أوقات السماح بالتجول في هذه الأيام السماح بإقامة صلاة الجمعة والجماعة في مساجد المملكة إعتباراً من ٨ شوال دبي تستأنف حركة الاقتصاد في هذا الموعد .. وأكثر من 2 مليون فحص كورونا في الإمارات رغم “المنع”.. مواطن يُعايد أسرته بمدن الشرقية على طريقته الخاصة!! ظاهرة فلكية تتكرر مرتين سنويًا.. الشمس تُحدد القبلة الأربعاء المُقبل الكويت تعلن عدم تمديد الحظر الشامل.. خطة لعودة الحياة الطبيعية خلال أيام شاهد: وزير الصحة يكشف آخر مستجدات كورونا في المملكة.. خطة جديدة للمرحلة المقبلة “فوربس” تعلن قائمة أقوى شركات العالم.. و”المملكة” تتصدر المنطقة بـ14 شركة أبرزها “أرامكو” “هيئة الترفيه” تعايد الجمهور بمجموعة من البرامج الترفيهية والحفلات الغنائية تنبيه مهم من “توكلنا” بشأن إمكانية المعايدة على الوالدين 6 نصائح لتحمي جسمك من تأثير السكريات والحلويات في العيد “متحدث الصحة”: 2235 إصابة جديدة بكورونا خلال 24 ساعة .. و أعداد التعافي تتزايد

بالصور… أهالي تلك القرية يحولون “ثعبان عملاق” إلى وجبة شهية “انتقاماً منه” !!

الزيارات: 1071
التعليقات: 0
بالصور… أهالي تلك القرية يحولون “ثعبان عملاق” إلى وجبة شهية “انتقاماً منه” !!
https://www.hasanews.com/?p=6466098
بالصور… أهالي تلك القرية يحولون “ثعبان عملاق” إلى وجبة شهية “انتقاماً منه” !!
متابعات - الأحساء نيوز

تحول ثعبان عملاق في أندونيسيا إلى وجبة شهية بعد أن خسر معركته مع حارس الأمن الأندونيسي روبرت نابابان. وكانت المعركة الشرسة بين الجانبين قد جرت في مزرعة لنخيل الزيت بضاحية باتانغ غانسال في جزيرة سومطرة. فقد حاول نابابان الإمساك بالثعبان البالغ طوله 7.8 مترا فهاجمه الثعبان ليدخلا في صراع انتهى بانتصار حارس الأمن بمساعدة بعض القرويين.

ونجا حارس الأمن بعد إصابته بجروح خطيرة، فيما تم عرض الثعبان في القرية بعد قتله قبل أن يقطع، ويتم قليه وأكله. وقال نابابان، البالغ من العمر 37 عاما: “حاولت الإمساك به، فعضني في يدي، ولكنني نجحت في التغلب عليه.” واضاف قائلا إنه حاول الإمساك بالثعبان لأن القرويين كانوا يخشون عبور الطريق بسببه.

وذكر إليناريون رئيس الحكومة المحلية في باتانغ غانسال أنه تم نقل نابابان إلى مستشفى بمدينة بيكانبارو حيث يتعافى حاليا. وأضاف إليناريون قائلا لبي بي سي إن ذراع حارس الأمن تعرضت لإصابة خطيرة وقد يضطر الأطباء إلى “بترها”.

وأشار المسؤول الإندونيسي إلى أن الثعابين توجد في مزارع نخيل الزيت حيث تتوفر الفئران التي تتغذى عليها. وقال: “سمعت من بعض الأصدقاء أن طعم الثعباين شهي جدا، وهذا ثعبان طوله 7 أمتار، الأمر الذي يعني الكثير من اللحم، كما يعتقد القرويون أن لدمائه قدرات شفائية.”

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>