احدث الأخبار

بأمر الملك سلمان.. رفع تعليق الرحلات الداخلية و ‏تغيير أوقات السماح بالتجول في هذه الأيام السماح بإقامة صلاة الجمعة والجماعة في مساجد المملكة إعتباراً من ٨ شوال دبي تستأنف حركة الاقتصاد في هذا الموعد .. وأكثر من 2 مليون فحص كورونا في الإمارات رغم “المنع”.. مواطن يُعايد أسرته بمدن الشرقية على طريقته الخاصة!! ظاهرة فلكية تتكرر مرتين سنويًا.. الشمس تُحدد القبلة الأربعاء المُقبل الكويت تعلن عدم تمديد الحظر الشامل.. خطة لعودة الحياة الطبيعية خلال أيام شاهد: وزير الصحة يكشف آخر مستجدات كورونا في المملكة.. خطة جديدة للمرحلة المقبلة “فوربس” تعلن قائمة أقوى شركات العالم.. و”المملكة” تتصدر المنطقة بـ14 شركة أبرزها “أرامكو” “هيئة الترفيه” تعايد الجمهور بمجموعة من البرامج الترفيهية والحفلات الغنائية تنبيه مهم من “توكلنا” بشأن إمكانية المعايدة على الوالدين 6 نصائح لتحمي جسمك من تأثير السكريات والحلويات في العيد “متحدث الصحة”: 2235 إصابة جديدة بكورونا خلال 24 ساعة .. و أعداد التعافي تتزايد

آبل وسامسونغ تواصلان التألق في مجال كاميرات الهواتف

الزيارات: 527
التعليقات: 0
آبل وسامسونغ تواصلان التألق في مجال كاميرات الهواتف
https://www.hasanews.com/?p=6466032
آبل وسامسونغ تواصلان التألق في مجال كاميرات الهواتف
وكالات - الأحساء نيوز

أكد خبراء في مجال تقنيات التصوير والأجهزة الذكية أن أحدث هواتف شركتي آبل وسامسونغ حافظت على صدارتها من حيث جودة الكاميرات.

ففي الاختبارات التي أجراها خبراء موقع “DxOMark” المتخصص بتقييم جودة كاميرات الهواتف الذكية، أواخر سبتمبر الفائت، توصلوا إلى نتيجة مفادها بأن هاتف “آيفون-8 بلس” يحتل حاليا صدارة الهواتف الموجودة في السوق من حيث جودة الكاميرا.

أما بالنسبة لهواتف أندرويد فاختبر الخبراء كاميرا “نوت-8” أحدث منتجات سامسونغ، ليجدوا أن كاميرا هذا الهاتف لا تقل أهمية عن كاميرات “آيفون-8 بلس”.

تتمتع كاميرا آبل ونظيرتها لسامسونغ بمواصفات عالية وأداء ممتاز، لكن المختصين أوضحوا أن السمة المميزة في كاميرا “نوت-8” هي قدرتها على التقاط صور عالية الجودة في ظروف الإضاءة الخافتة، أما كاميرا آيفون المزدوجة الأخيرة فتتميز بجودة الأداء في التقاط الصور الدقيقة التي لا تفقد وضوحها أثناء التكبير.

وفي الحديث عن عيوب تلك الكاميرات، يشير الخبراء إلى أن كاميرا “نوت-8” لديها نقطة ضعف في ضبط توازن اللون الأبيض، أما كاميرا آيفون فتفقد دقة الضبط التلقائي للصورة في ظروف الإضاءة المنخفضة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>