احدث الأخبار

“المغنم” مدير مكتب العمل يبحث سعودة أكبر “مول تجاري” في الأحساء

الزيارات: 2590
تعليقات 3
“المغنم” مدير مكتب العمل يبحث سعودة أكبر “مول تجاري” في الأحساء
https://www.hasanews.com/?p=6465854
“المغنم” مدير مكتب العمل يبحث سعودة أكبر “مول تجاري” في الأحساء
خالد النصيف - الأحساء نيوز

أكد مدير مكتب العمل بالأحساء عبدالعزيز بن عبدالرحمن المغنم، أن وجود العمالة الوافدة داخل المحلات والأكشاك الخاصة ببيع المستلزمات النسائية يعد مخالفة لاشتراطات عمل المرأة في مثل هذه المحلات .

جاء ذللك خلال اجتماع عقد مؤخراً مع إدارة أحد أكبر المجمعات بالأحساء بحضور مساعد رئيس قسم التفتيش والإرشاد المهني بدر الشيوخي ورئيسة قسم التفتيش والإرشاد المهني مريم الهلال لمناقشة أبرز المعوقات التي تواجه الطرفين في تطبيق قرار تأنيث محلات بيع المستلزمات النسائية في المجمع وفي الأكشاك بداخله.

وأوضح المغنم عقب الاجتماع انه تم تقديم مقترح سعودة المول أسوة ببعض المولات والتي سيكون من شأنها استيعاب أعداد لا بأس بها من الباحثين عن عمل للجنسين ولوجود متاجر وماركات شهيرة داخل المول وبالأخص التي تعمل في قطاع بيع المستلزمات النسائية، وطرح إمكانية استقطاب الأسر المنتجة من خلال تخصيص أماكن مناسبة ومستمرة لإقامة مثل هذه الفعاليات.

ياتي ذلك بناء على توجه قيادة خادم الحرمين الشريفين الرشيدة وولي عهده الأمين في رؤيتها لـــ ‪2030‬ والتي تتضمن رفع نسبة عمل المرأة في القطاع الخاص من خلال فتح آفاق جديدة لعملها والسعي إلى توفير بيئة عمل حاضنه لها.

 

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٣
    بوجنى

    كفو والله يابوعبدالرحمن

    • ٢
      زائر

      هذا الاعلان لكي يربح فاعله فقط ?

  2. ١
    زائر

    عماله وافده اجل اللي جالس معهم وش يطلع

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>