احدث الأخبار

تشمل المساجد والأسواق.. “الداخلية” تعلن البروتوكولات الوقائية للحد من انتشار “كورونا” بموافقة خادم الحرمين .. اعتماد خطة الفتح التدريجي للمسجد النبوي في هذا الموعد الداخلية تعلن عن “البروتوكولات” الوقائية للقطاعات للحد من انتشار كورونا المعدّة من وزارة الصحة بالصور… “٧٠٠” جامع ومسجد بمحافظة الأحساء تكمل جاهزيتها لاستقبال المصلين وزير الشؤون الإسلامية: المساجد في المملكة لها مكانة كبرى عند القيادة ونجد كل الدعم والرعاية هيئة تقويم التعليم: 25 ألف طالب أدوا الاختبار التحصيلي عن بُعد من منازلهم “الصحة” تسجل أرقاماً قياسية.. تعافي نحو 70٪ من الحالات النشطة من مصابي كورونا مطار الملك فهد يستعد لاستئناف الرحلات الداخلية بإجراءات احترازية مكثفة التعليم : لا دوام لهذه الفئات.. “عبدالله المانع ” في ذمة الله شاهد: مؤشر يقيس سرعة انتشار “كورونا”.. و”متحدث الصحة” يوضح معدلات المملكة “جامعة الملك فيصل”‬⁩ ‏تعلن خطة حضور منسوبيها إلى مقر أعمالهم في الجامعة

في دورته السابعة ...

“بالغنيم” يرأس بدء جلسات “المجلس التعليمي المحلي” بالأحساء

الزيارات: 5557
التعليقات: 0
“بالغنيم” يرأس بدء جلسات “المجلس التعليمي المحلي” بالأحساء
https://www.hasanews.com/?p=6465831
“بالغنيم” يرأس بدء جلسات “المجلس التعليمي المحلي” بالأحساء
الأحساء نيوز
انعقدت أولى  جلسات  المجلس التعليمي المحلي بتعليم الأحساء  في دورته السابعة ١٤٣٩ برئاسة المدير العام الأستاذ أحمد بن محمد بالغنيم ،  وإدارة أمين التعليم الأستاذ عبدالله الحميدي  بقاعة هجر للبنين والخزامى للبنات، وتم مناقشة وعرض التقارير الخاصة بالاستعداد لبداية العام الدراسي، وقد بدأت لجنة الإستعداد أعمالها منذ وقت مبكر مستهدفة كافة محاور الجاهزية، بهدف البدء بمثالية وجدية وتميز.
ومدير التعليم بالمحافظة، رئيس اللجنة المركزية للاستعداد، ، اطمأن على كافة خطط الإنجاز، ومدى متابعة إنجازها من قبل المعنيين في كافة الإدارات والأقسام.
وتم تكريم المتقاعدات في جلسة  المجلس التعليمي الأستاذة  إيمان النشوان أمين الإدارة سابقا الأستاذة منى المنصور مديرة مكتب الهفوف والأستاذة ندى الملحم مديرة إدارة التوعية الإسلامية.
وفي نهاية الجلسة شكر سعادة المدير العام  الجميع على جهودهم في الالتزام بالخطة الزمنية التي تضمن البداية لعام دراسي مميز وناجح، بإذن الله.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>