“الحمدان” يشكر القيادة بمناسبة تعيينه وزيراً للخدمة المدنية

الزيارات: 892
التعليقات: 0
“الحمدان” يشكر القيادة بمناسبة تعيينه وزيراً للخدمة المدنية
https://www.hasanews.com/?p=6465812
“الحمدان” يشكر القيادة بمناسبة تعيينه وزيراً للخدمة المدنية
واس - الأحساء نيوز

رفع معالي وزير الخدمة المدنية الاستاذ سليمان بن عبد الله الحمدان، أسمى آيات الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع – حفظهما الله – على الثقة الملكية بتعيينه وزيراً للخدمة المدنية.
وقال معاليه في تصريح بهذه المناسبة : أتقدم بجزيل الشكر والتقدير والامتنان لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – على الثقة الغالية بتعييني وزيراً للخدمة المدنية، داعياً الله العلي القدير أن أكون عند حسن الظن، وأن يعينني على بذل كل ما أستطيع لخدمة المليك والوطن وعلى حمل وأداء الأمانة والمسؤولية الكبيرة الملقاة على عاتقي أمام الله ـ عز وجل ـ ثم أمام خادم الحرمين الشريفين – أيده الله -، متطلعاً إلى أن أسهم بما يوازي هذه الثقة الملكية .
ودعا الحمدان في ختام تصريحه الله أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد الأمين، وأن يمهدهما بعونه وتوفيقه لتقديم كل ما فيه مصلحة البلاد والعباد، وأن يُديم على المملكة وشعبها الأمن والأمان والاستقرار والرخاء.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>