احدث الأخبار

بالتعاون مع “الأحساء نيوز” … فريق “باراديس” التطوعي يُنظّم حملة لتعقيم وتنظيف المساجد “العيون التطوعي” ينهي مشاركته في “وطهر بيتي” ويشيد بجهود”مركز العمل التطوعي بالأحساء” بالأسماء .. هذه “142” مسجد ستُقام فيها “صلاة الجمعة” مؤقتًا بالأحساء .. تعرّف عليها! “النقل” تفتح باب التقديم على دعم نشاط توجيه المركبات.. إليكم الموعد وطريقة التسجيل فيروس كورونا: هل التباعد لأقل من مترين يجدي نفعا في تفادي الإصابة بكوفيد-19؟ لمواجهة تداعيات جائحة كورونا .. 6 مبادرات استراتيجية بقيمة تتجاوز 36 مليار ريال “الشورى” يوافق على مشروع نظام التكاليف القضائية أمر ملكي بتعيين دفعة جديدة من النساء على مرتبة ملازم تحقيق في النيابة العامة الإطاحة بتنظيم عصابي حول 100 مليون إلى حسابات خارج المملكة نسبة التعافي بالمملكة تقترب من 75% من الحالات النشطة “الصحة”: تسجيل 2171 إصابة جديدة بـ”كورونا” .. وتعافي 253 حالة في الأحساء إيطاليا تفتح حدودها من جديد في المرحلة الأخيرة من رفع القيود بسبب “فيروس كورونا”

نائب أمير “الشرقية” يستقبل “المقبل” مدير فرع وزارة العمل الجديد

الزيارات: 1598
التعليقات: 0
نائب أمير “الشرقية” يستقبل “المقبل” مدير فرع وزارة العمل الجديد
https://www.hasanews.com/?p=6465706
نائب أمير “الشرقية” يستقبل “المقبل” مدير فرع وزارة العمل الجديد
الدمام - الأحساء نيوز

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية، بمكتب سموه بديوان الإمارة، اليوم، مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمنطقة عبدالرحمن بن فهد المقبل، بمناسبة تعيينه في منصبه الجديد.

وهنأ سموه المقبل على هذا المنصب، مؤكداً أن الآمال المعقودة على فرع الوزارة بالمنطقة في تطوير الجانبين العمالي والتنمية الاجتماعية كبيرة، مشيراً إلى دور الوزارة في تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030، واصفاً هذا الدور بالمهم والمحوري، مشدداً على ضرورة العمل على تطوير مكاتب العمل لتخدم المستفيدين بيسر وسهولة، وتقديم الدعم الفني اللازم لتطوير الخدمات الإلكترونية، والعمل على تطوير الجمعيات الخيرية لتتمكن من مواكبة متطلبات التنمية، وخدمة مستفيديها، وتوثيق العلاقة مع مختلف الجهات ذات الإسهام في تحقيق أهداف الفرع، وخدمة مستفيديه، متمنياً سموه للفرع ومنسوبيه التوفيق في أداء مهامهم.

من جانبه قدم مدير عام فرع الوزارة بالمنطقة شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة الشرقية، وسمو نائبه، على ما يقدمناه من دعمٍ واهتمام لقطاعي العمل والتنمية الاجتماعية في المنطقة، ما أسهم بفضل الله تعالى في تطور القطاعين، مثمناً لسموهما حرصهما على التطوير والتحسين المستمر.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>