احدث الأخبار

بأمر الملك سلمان.. رفع تعليق الرحلات الداخلية و ‏تغيير أوقات السماح بالتجول في هذه الأيام السماح بإقامة صلاة الجمعة والجماعة في مساجد المملكة إعتباراً من ٨ شوال دبي تستأنف حركة الاقتصاد في هذا الموعد .. وأكثر من 2 مليون فحص كورونا في الإمارات رغم “المنع”.. مواطن يُعايد أسرته بمدن الشرقية على طريقته الخاصة!! ظاهرة فلكية تتكرر مرتين سنويًا.. الشمس تُحدد القبلة الأربعاء المُقبل الكويت تعلن عدم تمديد الحظر الشامل.. خطة لعودة الحياة الطبيعية خلال أيام شاهد: وزير الصحة يكشف آخر مستجدات كورونا في المملكة.. خطة جديدة للمرحلة المقبلة “فوربس” تعلن قائمة أقوى شركات العالم.. و”المملكة” تتصدر المنطقة بـ14 شركة أبرزها “أرامكو” “هيئة الترفيه” تعايد الجمهور بمجموعة من البرامج الترفيهية والحفلات الغنائية تنبيه مهم من “توكلنا” بشأن إمكانية المعايدة على الوالدين 6 نصائح لتحمي جسمك من تأثير السكريات والحلويات في العيد “متحدث الصحة”: 2235 إصابة جديدة بكورونا خلال 24 ساعة .. و أعداد التعافي تتزايد

بالصور.. فريق “ONE HAND” يُدخل الفرح والسرور على قلوب أيتام “فتاة الأحساء”

الزيارات: 2437
تعليقان 2
بالصور.. فريق “ONE HAND” يُدخل الفرح والسرور على قلوب أيتام “فتاة الأحساء”
https://www.hasanews.com/?p=6465683
بالصور.. فريق “ONE HAND” يُدخل الفرح والسرور على قلوب أيتام “فتاة الأحساء”
جِنان الفضل - الأحساء نيوز
انطلاقاً من مبدأ حُب الوطن والإهتمام بالأيتام قام فريق “ONE HAND” الترفيهي بعمل برنامج تحت عنوان “الوجه المبتسم “يوم الخميس الماضي بالتعاون مع جمعية فتاة الأحساء .
ويهدف البرنامج إلى غرس حب الوطن في قلوب الأطفال، ونشر ثقافة التطوع بين الأطفال، و تثقيف الطفل حيثُ جهز الفريق مجموعة من الأركان و الفقرات في عدة مجالات متنوعه ما بين الفن و التعليم و التثقيف الصحي وبلغ عدد الأركان حوالي ٧ أركان ، وقدموا مجموعة من الألعاب الحركيه و العروض الوطنيه على خشبة المسرح و شاركت بعض الجهات في إنجاح البرنامج تطوعاً من أجل إدخال السعاده و السرور على قلوب الأطفال .
فيما بلغ عدد المتطوعات 25 متطوعه تحت إشراف “مشرفة الفريق : أ. حنان الفريحي ” وقاموا المتطوعات بتقديم هدايا عديده وإدخال السعاده و السرور على قلوب الأطفال، كما استفاد من هذا البرنامج 25 طفل مابين الذكور و الأناث، وأُقيمَ البرنامج في احدى القاعات المخصصه في مقر الجمعيه تحت إشراف الأخصائيه الإجتماعيه تهاني القديم.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    زائر

    عمل جبار
    مشاءالله
    نفتخر بوجود مواطنات شابات
    يقدمون هذه الاعمال وبروح لطيفه

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>