احدث الأخبار

بأمر الملك سلمان.. رفع تعليق الرحلات الداخلية و ‏تغيير أوقات السماح بالتجول في هذه الأيام السماح بإقامة صلاة الجمعة والجماعة في مساجد المملكة إعتباراً من ٨ شوال دبي تستأنف حركة الاقتصاد في هذا الموعد .. وأكثر من 2 مليون فحص كورونا في الإمارات رغم “المنع”.. مواطن يُعايد أسرته بمدن الشرقية على طريقته الخاصة!! ظاهرة فلكية تتكرر مرتين سنويًا.. الشمس تُحدد القبلة الأربعاء المُقبل الكويت تعلن عدم تمديد الحظر الشامل.. خطة لعودة الحياة الطبيعية خلال أيام شاهد: وزير الصحة يكشف آخر مستجدات كورونا في المملكة.. خطة جديدة للمرحلة المقبلة “فوربس” تعلن قائمة أقوى شركات العالم.. و”المملكة” تتصدر المنطقة بـ14 شركة أبرزها “أرامكو” “هيئة الترفيه” تعايد الجمهور بمجموعة من البرامج الترفيهية والحفلات الغنائية تنبيه مهم من “توكلنا” بشأن إمكانية المعايدة على الوالدين 6 نصائح لتحمي جسمك من تأثير السكريات والحلويات في العيد “متحدث الصحة”: 2235 إصابة جديدة بكورونا خلال 24 ساعة .. و أعداد التعافي تتزايد

الصحة: سنلاحق مروجي النصائح الخاطئة بمواقع التواصل

الزيارات: 825
التعليقات: 0
الصحة: سنلاحق مروجي النصائح الخاطئة بمواقع التواصل
https://www.hasanews.com/?p=6465654
الصحة: سنلاحق مروجي النصائح الخاطئة بمواقع التواصل
محليات - الأحساء نيوز

أكدت إدارة التواصل والعلاقات والتوعية في وزارة الصحة أن الوزارة ستلاحق كل من يقدم معلومات ونصائح طبية خاطئة عبر مواقع التواصل الاجتماعي أو غيرها.

وقالت إن هذه الملاحقة تتضمن كل حساب يتبع لمؤسسة صحية ولم يكن لديها موافقة مسبقة من الوزارة، لأن هذه المؤسسات من مسؤولياتها، أما إذا كان الحساب يتبع لفرد وليس لموقع رسمي مصرح له لتقديم المعلومات والنصائح الطبية فيتم مخاطبة الجهة المختصة.

وأضافت الوزارة إن العقوبات التي تواجه المؤسسات المخالفة تحدد من قبل لجنة المخالفات، وتشمل غرامات مالية أو سجن أو سحب الترخيص أو بها مجتمعة.

وطالبت القراء والباحثين عن المعلومات الطبية بالاتصال على الرقم 937، كما يمكن من خلال هذا الرقم الإبلاغ عن أي دعاية طبية مزيفة أو حساب مخالف، حسب “الوطن”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>