احدث الأخبار

بالصور… “٧٠٠” جامع ومسجد بمحافظة الأحساء تكمل جاهزيتها لاستقبال المصلين وزير الشؤون الإسلامية: المساجد في المملكة لها مكانة كبرى عند القيادة ونجد كل الدعم والرعاية هيئة تقويم التعليم: 25 ألف طالب أدوا الاختبار التحصيلي عن بُعد من منازلهم “الصحة” تسجل أرقاماً قياسية.. تعافي نحو 70٪ من الحالات النشطة من مصابي كورونا مطار الملك فهد يستعد لاستئناف الرحلات الداخلية بإجراءات احترازية مكثفة التعليم : لا دوام لهذه الفئات.. “عبدالله المانع ” في ذمة الله شاهد: مؤشر يقيس سرعة انتشار “كورونا”.. و”متحدث الصحة” يوضح معدلات المملكة “جامعة الملك فيصل”‬⁩ ‏تعلن خطة حضور منسوبيها إلى مقر أعمالهم في الجامعة في مبادرة طيبة .. “٨٥٠” مؤذن بالأحساء تصلهم تلك الرسالة من إدارة “الشؤون الإسلامية” فيديو … هذا موقف “جسر الملك فهد” من موعد التشغيل وعودة حركة المسافرين إليك قائمة بالسلع الغذائية المقرر رفع الرسوم الجمركية عليها بعد 12 يوماً

الإسكان: أولوية السكن للموهوبين والموهوبات من ذوي الإعاقة

الزيارات: 861
التعليقات: 0
الإسكان: أولوية السكن للموهوبين والموهوبات من ذوي الإعاقة
https://www.hasanews.com/?p=6465604
الإسكان: أولوية السكن للموهوبين والموهوبات من ذوي الإعاقة
محليات - الأحساء نيوز

وقّع وزير الإسكان ماجد بن عبدالله الحقيل، أمس، اتفاقية شراكة مجتمعية مع جمعية الإرادة لدى الموهوبين والموهوبات من ذوي الإعاقة.

تنص الاتفاقية على تقديم الخدمات السكنية للموهوبين والموهوبات من ذوي الإعاقة المنتسبين للجمعية، بحيث تكون لهم الأولوية في السكن.

وبينت الوزارة أن ذلك يأتي استناداً على مبدأ المسؤولية الاجتماعية للمستفيدين، ومنح الأولوية في تقديم الإسكان لهم، وإشراك الجمعية في المبادرات والبرامج الاجتماعية التي تقيمها فيما يخص ذوي الإعاقة، والقيام بالتنسيق المشترك لمصلحة المستفيدين من ذوي الإعاقة حسب الأنظمة المتبعة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>