احدث الأخبار

بالتعاون مع “الأحساء نيوز” … فريق “باراديس” التطوعي يُنظّم حملة لتعقيم وتنظيف المساجد “العيون التطوعي” ينهي مشاركته في “وطهر بيتي” ويشيد بجهود”مركز العمل التطوعي بالأحساء” بالأسماء .. هذه “142” مسجد ستُقام فيها “صلاة الجمعة” مؤقتًا بالأحساء .. تعرّف عليها! “النقل” تفتح باب التقديم على دعم نشاط توجيه المركبات.. إليكم الموعد وطريقة التسجيل فيروس كورونا: هل التباعد لأقل من مترين يجدي نفعا في تفادي الإصابة بكوفيد-19؟ لمواجهة تداعيات جائحة كورونا .. 6 مبادرات استراتيجية بقيمة تتجاوز 36 مليار ريال “الشورى” يوافق على مشروع نظام التكاليف القضائية أمر ملكي بتعيين دفعة جديدة من النساء على مرتبة ملازم تحقيق في النيابة العامة الإطاحة بتنظيم عصابي حول 100 مليون إلى حسابات خارج المملكة نسبة التعافي بالمملكة تقترب من 75% من الحالات النشطة “الصحة”: تسجيل 2171 إصابة جديدة بـ”كورونا” .. وتعافي 253 حالة في الأحساء إيطاليا تفتح حدودها من جديد في المرحلة الأخيرة من رفع القيود بسبب “فيروس كورونا”

تعرف على أفضل التوابل والأعشاب لحرق دهون البطن

الزيارات: 798
التعليقات: 0
تعرف على أفضل التوابل والأعشاب لحرق دهون البطن
https://www.hasanews.com/?p=6465599
تعرف على أفضل التوابل والأعشاب لحرق دهون البطن
وكالات - الأحساء نيوز

على الرغم من عدم وجود دواء “سحري” يُذيب دهون البطن والجسم بسرعة، إلا أن بعض التوابل والأعشاب تزيد حرق الدهون، وتساعد على استعادة الرشاقة في وقت قصير وبجهد أقل. في كل الأحوال، لتفقد الوزن عليك أن تقوم ببعض النشاط البدني، وزيادة تناول هذه القائمة البسيطة من التوابل والأعشاب:

تزيد القرفة عملية التمثيل الغذائي وحرق دهون الجسم، وتساعد على تنظيم السكر وضبط الشهية

الشاي الأخضر: 3 أكواب يومياً من الشاي الأخضر كفيلة بتحسين عملية التمثيل الغذائي وزيادة حرق الدهون، بحسب دراسات نشرتها المجلة الأمريكية للتغذية.

الفلفل الحريف: من أفض وسائل التخسيس أكل الفلفل الأحمر الحريف (الشطة)، فهو لا يساعد على تحطيم الدهون فقط، وإنما يمنع الجسم من بناء خلايا دهنية جديدة، إلى جانب أنه غني بفيتامين “سي”.

فيتامين “سي”: توجد أدلة على أن زيادة مدخلات الجسم من فيتامين “سي” تساعد على زيادة حرق الدهون المخزّنة بالجسم. لذا، تناول برتقالة مع كل وجبة أو اشرب عصير البرتقال الطبيعي الخالي من السكر المضاف.

الكالسيوم: النظام الغذائي الغني بالكالسيوم يمنع البدانة، شرط أن تحصل على الكالسيوم من أطعمة قليلة الدهون مثل الحليب ومنتجاته قليلة الدسم.

شراب العرق سوس: شُرب العرقسوس يساعد على التخلص من الدهون الزائدة، لكن ينبغي استشارة الطبيب قبل شربه بشكل منتظم.

القرفة: تزيد القرفة عملية التمثيل الغذائي وحرق دهون الجسم، وتساعد على تنظيم نسبة السكر بالدم، وبالتالي ضبط الشهية.

الجنسنغ: من الأعشاب التي تزيد الطاقة والنشاط، وتساعد على حرق الدهون الجنسنغ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>