احدث الأخبار

“العيون التطوعي” ينهي مشاركته في “وطهر بيتي” ويشيد بجهود”مركز العمل التطوعي بالأحساء” بالأسماء .. هذه “142” مسجد ستُقام فيها “صلاة الجمعة” مؤقتًا بالأحساء .. تعرّف عليها! “النقل” تفتح باب التقديم على دعم نشاط توجيه المركبات.. إليكم الموعد وطريقة التسجيل فيروس كورونا: هل التباعد لأقل من مترين يجدي نفعا في تفادي الإصابة بكوفيد-19؟ لمواجهة تداعيات جائحة كورونا .. 6 مبادرات استراتيجية بقيمة تتجاوز 36 مليار ريال “الشورى” يوافق على مشروع نظام التكاليف القضائية أمر ملكي بتعيين دفعة جديدة من النساء على مرتبة ملازم تحقيق في النيابة العامة الإطاحة بتنظيم عصابي حول 100 مليون إلى حسابات خارج المملكة نسبة التعافي بالمملكة تقترب من 75% من الحالات النشطة “الصحة”: تسجيل 2171 إصابة جديدة بـ”كورونا” .. وتعافي 253 حالة في الأحساء إيطاليا تفتح حدودها من جديد في المرحلة الأخيرة من رفع القيود بسبب “فيروس كورونا” المؤسسة العامة للحبوب تعلن عن زيادة أسعار الشعير العلفي

درس قاسٍ لشاب ارتدي ملابس نسائية لزيارة فتاة في منزلها!!

الزيارات: 7933
1 تعليق
درس قاسٍ لشاب ارتدي ملابس نسائية لزيارة فتاة في منزلها!!
https://www.hasanews.com/?p=6465586
درس قاسٍ لشاب ارتدي ملابس نسائية لزيارة فتاة في منزلها!!
وكالات - الأحساء نيوز

لقن عدد من الأهالي بقرية سوادة أبو شلبى، بمركز فاقوس في محافظة الشرقية بمصر، شابا درسا قاسيا، بعد ارتدائه ملابس نسائية، محاولا دخول منزل فتاة يعرفها، وتم تحرير محضر بالواقعة، وإخطار النيابة العامة للتحقيق.

وتلقي السلطات الأمنية، بلاغا يفيد بضبط أهالي إحدى القرى شخصا يرتدي ملابس نسائية مترجلا بالشارع، فتوجهت قوة من مركز الشرطة، وتبين أنه يدعي “أحمد.ع. م” والبالغ من العمر 22 عاما.

وأمسك الأهالي الشاب أثناء دخوله أحد المنازل؛ حيث تبين أن الشاب تقدم لخطبة إحدى الفتيات بقرية سوادة أبو شلبي، منذ عام ونصف، أكثر من مرة، لكن والدها رفضه، فسافر للعمل بالسعودية، وعندما عاد ارتدي ملابس نسائية وغطى وجهه لزيارتها والتمكن من رؤيتها بمنزلها، إلا أن الأهالي اكتشفوا مخططه، تم التحفظ عليه، وتحرر محضر بالواقعة.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    فزاعه☠️

    لاحول ولاقوة الا بالله ?

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>