احدث الأخبار

“هيئة الاتصالات”: %500 نسبة ارتفاع عدد مندوبي التوصيل السعوديين متحدث “الأمن العام”: التنقل داخل المدن أو خارجها في فترة منع التجول يتطلب الحصول على تصريح شاهد .. هكذا يحمي أصحاب المحلات متاجرهم في شيكاغو بعدما فشلت الشرطة في الحماية محافظ “مؤسسة النقد” يؤكد: لا تغيير لسياسة ربط الريال بالدولار تسجيل “1881” إصابة جديدة بـ”كورونا” في السعودية .. وإليكم إجمالي أعداد الإصابات والتعافي “الشورى” يطالب “الاقتصاد” بتعزيز الشفافية ونشر مؤشرات التنمية المستدامة أمر ملكي بتعيين 156 عضواً بمرتبة ملازم تحقيق على سلك الأعضاء في النيابة العامة “التأمينات”: صرف معاشات المتقاعدين ومستفيدي “ساند” وتعويض دعم المواطنين بالمنشآت المتأثرة بـ”كورونا” اعتراض وإسقاط طائرتين مسيّرتين أطلقتهما الميليشيا الحوثية تجاه السعودية رافعين شعار “#نعود_بحذر” … “بر الأحساء” تستأنف العمل في مقراتها وفق الإجراءات الاحترازية شاهد: نقص الكمامات الطبية في الصيدليات .. ومتحدث “الغذاء والدواء” يوضح الأسباب!! الجمارك : إلغاء 4 رخص مخالفة لضوابط “التخليص الجمركي”

“اليونسيف” تطلب المساعدة لدعم 720 ألف طفل روهينجي لاجئ

الزيارات: 2719
التعليقات: 0
“اليونسيف” تطلب المساعدة لدعم 720 ألف طفل روهينجي لاجئ
https://www.hasanews.com/?p=6465581
“اليونسيف” تطلب المساعدة لدعم 720 ألف طفل روهينجي لاجئ
واس - الأحساء نيوز

أطلقت اليونيسف اليوم نداءً طارئاً لجمع مبلغ 76 مليون دولار لمساعدة 720 ألف طفل من اللاجئين الروهينجا في بنجلاديش.

وقال نائب المتحدث الرسمي للأمم المتحدة فرحان حق اليوم : إن 60% من الروهينجا الفارين من ميانمار منذ الـ 25 أغسطس هم من الأطفال، معرباً عن قلق اليونيسف إزاء وضع الأطفال وتعرضهم للصدمات النفسية والذين يفرون مع أسرهم من العنف في ميانمار كل يوم.

وفي سياق متصل بدأ وكيل الأمين العام للشؤون الإنسانية ومنسق الإغاثة الطارئة مارك لوكوك والمدير التنفيذي لليونيسف أنتوني ليك زيارة إلى بنغلاديش تستمر ثلاثة أيام، وذلك في إطار زيارات ميدانية يقوم بها رؤساء وكالات الأمم المتحدة للوقوف على آخر تطورات أزمة اللجوء الأسرع نمواً في العالم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>