#ولي_العهد يوجه بعدم تشفير مباريات الدوري

الزيارات: 926
التعليقات: 0
#ولي_العهد يوجه بعدم تشفير مباريات الدوري
https://www.hasanews.com/?p=6465541
#ولي_العهد يوجه بعدم تشفير مباريات الدوري
رياضة - الأحساء نيوز

أعلن تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، أمس، أن ولي العهد  نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، وجّه بأن يشاهد المواطن السعودي الدوري مجاناً، موضحاً أن التشفير لن يشمل المباريات، بل برامج إضافية خاصة.
وأشار آل الشيخ إلى أن ولي العهد السعودي حريص على المواطنين بأن يشاهدوا منتجهم الكروي من دون مقابل، ودائماً ما يوجه نصائحه بالاهتمام بالشباب السعودي.
وقرر رئيس الهيئة العامة للرياضة، أمس، إنهاء تكليف إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي بسبب وجود شبه تزوير في الرخصة الآسيوية، وتكليف حمد الصنيع برئاسة النادي، كما قرر إنهاء تكليف عبد العزيز التويجري، رئيس نادي الرائد، من منصبه بسبب وجود شبهة في تزوير أوراق مالية، وتكليف فهد المطوع برئاسة النادي.
وأضاف: «للأسف أنا حزين جداً على حال نادي الاتحاد، وهو نادٍ يهمنا وغالٍ علينا، وسنعمل على تصحيح وضعه وفق القانون والنظام، والحال ذاته لنادي الرائد الذي لا يعجبني وضعه في الدوري، وحريص جداً على جماهيره التي أقدرها حالها كحال الجماهير السعودية كافة».
وأكد آل الشيخ، أن التحقيقات التي تجرى حالياً بشأن نادي الاتحاد لدى هيئة التحقيق والرقابة قد تتوسع لأندية أخرى، مبيناً أن الأندية مطالبة بالشفافية المالية والحرص على الصرف وفق النظام، وبعيدا عن أي إشكاليات قد تجلب ديوناً على النادي.
وتم الإعلان أمس عن رفع طلب للاعب مختار علي إلى المقام السامي لمنحه جواز سفر سعودياً، وتمت الموافقة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>