احدث الأخبار

“الخطوط الحديدية” تكشف عن حادث تصادم سيارة بقطار لنقل البضائع وإصابة أحد ركابها “هيئة الاتصالات”: %500 نسبة ارتفاع عدد مندوبي التوصيل السعوديين متحدث “الأمن العام”: التنقل داخل المدن أو خارجها في فترة منع التجول يتطلب الحصول على تصريح شاهد .. هكذا يحمي أصحاب المحلات متاجرهم في شيكاغو بعدما فشلت الشرطة في الحماية محافظ “مؤسسة النقد” يؤكد: لا تغيير لسياسة ربط الريال بالدولار تسجيل “1881” إصابة جديدة بـ”كورونا” في السعودية .. وإليكم إجمالي أعداد الإصابات والتعافي “الشورى” يطالب “الاقتصاد” بتعزيز الشفافية ونشر مؤشرات التنمية المستدامة أمر ملكي بتعيين 156 عضواً بمرتبة ملازم تحقيق على سلك الأعضاء في النيابة العامة “التأمينات”: صرف معاشات المتقاعدين ومستفيدي “ساند” وتعويض دعم المواطنين بالمنشآت المتأثرة بـ”كورونا” اعتراض وإسقاط طائرتين مسيّرتين أطلقتهما الميليشيا الحوثية تجاه السعودية رافعين شعار “#نعود_بحذر” … “بر الأحساء” تستأنف العمل في مقراتها وفق الإجراءات الاحترازية شاهد: نقص الكمامات الطبية في الصيدليات .. ومتحدث “الغذاء والدواء” يوضح الأسباب!!

بالصور .. محاضرة حول “التقنيات الحديثة في علاج الجروح” في مستشفى الملك فهد

الزيارات: 1501
التعليقات: 0
بالصور .. محاضرة حول “التقنيات الحديثة في علاج الجروح” في مستشفى الملك فهد
https://www.hasanews.com/?p=6465517
بالصور .. محاضرة حول “التقنيات الحديثة في علاج الجروح” في مستشفى الملك فهد
محمد البن حمد - الأحساء نيوز

أقامت ادارة الشؤون الصحية بمحافظة الأحساء ممثلة في ادارة الرعاية الصحية المنزلية محاضرة بعنوان “التقنيات الحديثة في علاج الجروح” وذلك بقاعة المحاضرات في مركز السكر بمستشفى الملك فهد بمشاركة عدد من الأطباء و الممرضين في إدارة الرعاية الصحية المنزلية .
حيث افتتحت المحاضرة بكلمة مدير ادارة الرعاية الصحية المنزلية بصحة الأحساء بالإنابة الأستاذ عدنان بن عيسى البطيح والذي رحب بالحضور ومقدمًا شكره للأطباء والممرضين حضورهم وتعاونهم.
فيما ألقى المحاضرة البروفيسور الدكتور حسام الدين عيتاني مبينًا ماهية علاج الجروح وماهي الطريقة المثلى في التعامل معها.
كما ألقت المشرفة على الشؤون الفنية في الإدارة الأستاذة مزنه الدوسري محاضرة بعنوان “توثيق المعلومات التمريضية” ، وفي ختام المحاضرة قدّم “البطيح” شكره لجميع الحضور والأطباء والممرضين المشاركين من جميع أقسام الرعاية الطبية في المستشفيات وزملاءه العاملين في الإدارة ، كما تم توزيع الشهادات التقديرية للمحاضرين ، وداعمي المحاضرة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>