احدث الأخبار

بأمر الملك سلمان.. رفع تعليق الرحلات الداخلية و ‏تغيير أوقات السماح بالتجول في هذه الأيام السماح بإقامة صلاة الجمعة والجماعة في مساجد المملكة إعتباراً من ٨ شوال دبي تستأنف حركة الاقتصاد في هذا الموعد .. وأكثر من 2 مليون فحص كورونا في الإمارات رغم “المنع”.. مواطن يُعايد أسرته بمدن الشرقية على طريقته الخاصة!! ظاهرة فلكية تتكرر مرتين سنويًا.. الشمس تُحدد القبلة الأربعاء المُقبل الكويت تعلن عدم تمديد الحظر الشامل.. خطة لعودة الحياة الطبيعية خلال أيام شاهد: وزير الصحة يكشف آخر مستجدات كورونا في المملكة.. خطة جديدة للمرحلة المقبلة “فوربس” تعلن قائمة أقوى شركات العالم.. و”المملكة” تتصدر المنطقة بـ14 شركة أبرزها “أرامكو” “هيئة الترفيه” تعايد الجمهور بمجموعة من البرامج الترفيهية والحفلات الغنائية تنبيه مهم من “توكلنا” بشأن إمكانية المعايدة على الوالدين 6 نصائح لتحمي جسمك من تأثير السكريات والحلويات في العيد “متحدث الصحة”: 2235 إصابة جديدة بكورونا خلال 24 ساعة .. و أعداد التعافي تتزايد

رسمياً.. “كارينيو” مدرباً للشباب وهذا أول تصريح له!!

الزيارات: 1013
التعليقات: 0
رسمياً.. “كارينيو” مدرباً للشباب وهذا أول تصريح له!!
https://www.hasanews.com/?p=6465506
رسمياً.. “كارينيو” مدرباً للشباب وهذا أول تصريح له!!
الرياض - الأحساء نيوز

وقعت إدارة نادي الشباب اليوم الاثنين رسميا مع الأوروجوياني دانيال كارينيو مدرب للفريق الأول بالنادي حتى نهاية الموسم مع أفضلية التجديد لموسم آخر.. وذلك حسبما أعلن المركز الإعلامي بنادي الشباب عبر الحساب الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

حيث قدّم نادي الشباب المدرب الأوروغوياني دانيل كارينيو لوسائل الإعلام عقب توقيعه لعقود تدريبه للفريق الكروي الأول… وأخذ جولة المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم دانيال كارينيو في مرافق النادي.

وأعلن نادي الشباب عن توقيعه مع المدرب الأوروغوياني، ليقود الفريق بداية من الجولة السادسة لدوري المحترفين السعودي، عقب إقالة سامي الجابر من تدريب الفريق.

وكان المدرب الذي قاد النصر في موسم 2014 إلى بطولتي الدوري السعودي وكأس ولي العهد قد حضر إلى الرياض مساء الجمعة الماضية، وتواجد في منصة ملعب الأمير فيصل بن فهد لمواجهة النصر والشباب، ضمن مباريات الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين، والتي فاز بها النصر بهدف دون رد.

وفي مؤتمر صحفي عقب التوقيع الرسمي قال كارينيو “في تجربتي الأولى لم أكن أملك الخبرة الكافية عن الكرة السعودية، وبعد تجربتي مع النصر أستطيع أن أقول أنني أملكها الآن”.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>