احدث الأخبار

مقاتلات التحالف تقتل 5 قيادات لميليشيا الحوثي في حجة

الزيارات: 8371
التعليقات: 0
مقاتلات التحالف تقتل 5 قيادات لميليشيا الحوثي في حجة
https://www.hasanews.com/?p=6465490
مقاتلات التحالف تقتل 5 قيادات لميليشيا الحوثي في حجة
وكالات - الأحساء نيوز

أكدت قوات الجيش الوطني في اليمن، الإثنين (2 أكتوبر 2017)، مقتل خمسة من القيادات الميدانية التابعة لمسلحي ميليشيات الحوثي والمخلوع الانقلابية، في غارة جوية لمقاتلات التحالف العربي استهدفت تجمعًا لهم في مديرية حرض محافظة حجة غرب صنعاء.

ولقيت قيادات ميدانية كبيرة في ميليشيا الحوثي وصالح الانقلابية، حتفهم بغارة جوية لمقاتلات التحالف العربي استهدفت تجمعًا لهم في موقع جبل أبو النار الواقع شرق مديرية حرض مساء أمس الأحد، بحسب ما أكده المركز الإعلامي للمنطقة العسكرية الخامسة، في بيان نشره على حسابه بـ”فيسبوك”.

وتبين أن أحد القتلى القيادي البارز حيدر ردمان، وهو أحد قيادات الصف الأول في ميليشيا الحوثي، وخاض كل الحروب الستة مع ميليشيا الانقلاب.

وأوضح أن الميليشيات خسرت في الأيام القليلة الماضية عددًا كبيرًا من قياداتها الميدانيين البارزين، أبرزهم عمار أبو خرفشة قائد أركان حرب الأمن المركزي بمحافظة حجة، ومحمد علي حسن حاج مسؤول التجنيد التابع للميليشيا، ونجيب صالح الحيمي قيادي وغيرهم العشرات من القيادات الذين لقوا حتفهم في كل من جبهتي “حرض وميدي”.

ولفت البيان إلى أن “الميليشيات (الحوثيون وقوات صالح) الانقلابية تتكتم بشكل كبير على مقتل العديد من قادتها الميدانيين الذين لقوا حتفهم في المعارك الأخيرة الدائرة في جبهتي ميدي وحرض”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>