احدث الأخبار

بالتعاون مع “الأحساء نيوز” … فريق “باراديس” التطوعي يُنظّم حملة لتعقيم وتنظيف المساجد “العيون التطوعي” ينهي مشاركته في “وطهر بيتي” ويشيد بجهود”مركز العمل التطوعي بالأحساء” بالأسماء .. هذه “142” مسجد ستُقام فيها “صلاة الجمعة” مؤقتًا بالأحساء .. تعرّف عليها! “النقل” تفتح باب التقديم على دعم نشاط توجيه المركبات.. إليكم الموعد وطريقة التسجيل فيروس كورونا: هل التباعد لأقل من مترين يجدي نفعا في تفادي الإصابة بكوفيد-19؟ لمواجهة تداعيات جائحة كورونا .. 6 مبادرات استراتيجية بقيمة تتجاوز 36 مليار ريال “الشورى” يوافق على مشروع نظام التكاليف القضائية أمر ملكي بتعيين دفعة جديدة من النساء على مرتبة ملازم تحقيق في النيابة العامة الإطاحة بتنظيم عصابي حول 100 مليون إلى حسابات خارج المملكة نسبة التعافي بالمملكة تقترب من 75% من الحالات النشطة “الصحة”: تسجيل 2171 إصابة جديدة بـ”كورونا” .. وتعافي 253 حالة في الأحساء إيطاليا تفتح حدودها من جديد في المرحلة الأخيرة من رفع القيود بسبب “فيروس كورونا”

لهذا السبب.. “الجزائية” تبرئ مجموعة بن لادن في قضية رافعة الحرم

الزيارات: 2181
التعليقات: 0
لهذا السبب.. “الجزائية” تبرئ مجموعة بن لادن في قضية رافعة الحرم
https://www.hasanews.com/?p=6465313
لهذا السبب.. “الجزائية” تبرئ مجموعة بن لادن في قضية رافعة الحرم
مكة المكرمة - الأحساء نيوز

برأت المحكمة الجزائية في مكة المكرمة، الأحد (1 أكتوبر 2017)، المتهمين الـ13 في قضية “رافعة الحرم”، كما قررت تبرئة مجموعة بن لادن السعودية من التهمة المنسوبة إليها بمسؤوليتها عن سقوط الرافعة؛ لعدم اكتمال أركان المسؤولية، وعدم إدانة جميع منسوبيها من التهم الموجهة إليهم.

وأوضحت الدائرة الجزائية، في حكم ابتدائي صدر صباح اليوم، أنه يحق للأطراف استئناف الحكم خلال المدة المقررة نظامًا، بعد استلامه خلال الأسابيع المقبلة.

وجاء الحكم بعد اكتفاء أطراف القضية بما قدموه من مرافعات في الجلسات الماضية.

وكان النائب العام قدم مذكرة جوابية تزيد عن 3 صفحات، وتسلم وكلاء المدعى عليهم -وهم: أحمد القرشي، والمحامي حسن جمعان الزهراني، وعبدالله بن لادن- صورة منها، وتم الرد عليها في الجلسة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>