احدث الأخبار

رابطة المحترفين تطلب رسميا تشفير مباريات الدوري

الزيارات: 990
1 تعليق
رابطة المحترفين تطلب رسميا تشفير مباريات الدوري
https://www.hasanews.com/?p=6465292
رابطة المحترفين تطلب رسميا تشفير مباريات الدوري
الرياض - الأحساء نيوز

شهد اجتماع رابطة دوري المحترفين السعودي تطورا مهما، حيث وافقت الرابطة على تقديم طلب لاتحاد كرة القدم بتشفير مباريات دوري المحترفين تليفزيونيا، وذلك بهدف تحقيق عائدات مالية أكبر للأندية الساعية لمواجهة الأعباء المتزايدة عليها.

كما تقدمت الأندية المشاركة في الاجتماع الذي عقد ظهر الأحد (1 أكتوبر 2017)، بطلب رسمي لكي يكون طلب الحكام الأجانب مفتوحا خلال الموسم الكروي بحيث لا يكون محددا بعدد معين من المباريات التي يحق لكل نادٍ طب حكام أجانب إدارتها، مع مطالبة اتحاد الكرة بضرورة تخفيض تكاليف الاستعانة بالحكام الأجانب.

من ناحيته، تقدم ياسر المسحل رئيس رابطة دوري المحترفين باستقالته من منصبه، مع بقائه في منصبه كنائب لرئيس اتحاد الكرة. وتقوم عدد من الشخصيات الرياضية بمحاولات لإقناع المسحل بالتراجع عن استقالته والاستمرار فيه.

وكان  فهد المدلج رئيس الفيصلي، قد تقدم باقتراح ناديه الذي يهدف إلى زيادة العائدات التي تحصل عليها الأندية لمساعدتها في مواجهة أعباء المشاركة في البطولات والمسابقات المختلفة، خاصة أن هناك أندية ليس لها أعضاء شرف داعمون، وقال إن التشفير أصبح ضرورة لإنعاش الخزائن الخاوية لبعض الأندية.

وأضاف المدلج في تصريحاته لصحيفة “الرياضية”، إن ناديه قدم ثلاثة مقترحات، إلا أن تشفير مباريات الدوري يعد هو أهمها على الإطلاق، خاصة أنه سيزيد من نسبة الحضور الجماهيري للمباريات.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    ومن زين الدوري عشان يتشفر ?

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>