احدث الأخبار

طرح 500 وظيفة بمجال النفط والغاز في #الأحساء

الزيارات: 1822
التعليقات: 0
طرح 500 وظيفة بمجال النفط والغاز في #الأحساء
https://www.hasanews.com/?p=6465289
طرح 500 وظيفة بمجال النفط والغاز في #الأحساء
واس - الأحساء نيوز

يُنظّم المعهد الوطني للتدريب الصناعي بالأحساء،، الاثنين (2 أكتوبر 2017)، لقاءً وظيفيًّا لمدة 4 أيام؛ وذلك بمقر المعهد بالأحساء.

ويتضمن اللقاء الوظيفي طرح 500 فرصة عمل جديدة للمواطنين في إحدى الشركات المتخصصة بمجال النفط والغاز؛ وذلك ضمن برنامج التدريب المنتهي بالتوظيف.

وتشترط الوظائف المتاحة تحت مسمى “فني”، عددًا من المتطلبات، منها شهادة الثانوية العامة بنسبة لا تقل عن 75%، وألا يتجاوز عمر المتقدم عن 24 سنة، واجتياز اختبار قياس بنسبة لا تقل عن 65%، وألا يكون المتقدم قد حصل على دعم سابق من صندوق تنمية الموارد البشرية.

وتمتد فترة التدريب سنتين تبدآن في الأول من شهر نوفمبر من العام الجاري؛ وذلك بمقر المعهد الوطني للتدريب الصناعي بالأحساء؛ إذ يتضمن البرنامج التدريبي عدة امتيازات؛ منها راتب شهري، وتأمين طبي، واشتراك في التأمينات الاجتماعية، بالإضافة إلى حوافز للمتميزين أثناء التدريب.

ويأتي هذا اللقاء بهدف رفع تنافسية العمالة الوطنية، وتدريب وتأهيل وتوظيف قوى العمل السعودي، ودفعًا لسياسات وخطط توظيف أبناء المنطقة، وتطبيقًا لبرامج توطين الوظائف بمنشآت القطاع الخاص.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>