احدث الأخبار

تشمل المساجد والأسواق.. “الداخلية” تعلن البروتوكولات الوقائية للحد من انتشار “كورونا” بموافقة خادم الحرمين .. اعتماد خطة الفتح التدريجي للمسجد النبوي في هذا الموعد الداخلية تعلن عن “البروتوكولات” الوقائية للقطاعات للحد من انتشار كورونا المعدّة من وزارة الصحة بالصور… “٧٠٠” جامع ومسجد بمحافظة الأحساء تكمل جاهزيتها لاستقبال المصلين وزير الشؤون الإسلامية: المساجد في المملكة لها مكانة كبرى عند القيادة ونجد كل الدعم والرعاية هيئة تقويم التعليم: 25 ألف طالب أدوا الاختبار التحصيلي عن بُعد من منازلهم “الصحة” تسجل أرقاماً قياسية.. تعافي نحو 70٪ من الحالات النشطة من مصابي كورونا مطار الملك فهد يستعد لاستئناف الرحلات الداخلية بإجراءات احترازية مكثفة التعليم : لا دوام لهذه الفئات.. “عبدالله المانع ” في ذمة الله شاهد: مؤشر يقيس سرعة انتشار “كورونا”.. و”متحدث الصحة” يوضح معدلات المملكة “جامعة الملك فيصل”‬⁩ ‏تعلن خطة حضور منسوبيها إلى مقر أعمالهم في الجامعة

حسبك ياقينان الغامدي .. الهيئة سند الأمة

الزيارات: 1552
تعليقات 9
https://www.hasanews.com/?p=6465284
حسبك ياقينان الغامدي .. الهيئة سند الأمة
يوسف الذكر الله

تطفح على السطح بين فترة وأخرى دعاة الليبرالية بنهج وثوب جديد وإضاءة خافته واسلوب ركيك يشوبه نوع من الملمس الناعم الجريء !! ما علينا من هذا الكلام كله ،، قرأت في جريدة الوطن للكاتب الذي يسمى قينان الغامدي موجه اسلحته الدامغة الى جهاز هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بقلمه السام الذي يحتاج لترميم وإصلاح فقد سن شخابيطه التافه على رجال أصحاب قدوة حسنة في قلوبنا ولهم فضل كبير لا يعد ولا يحصى.

وأعتقد أن أخينا “قينان” يرتفع ضغطه ويسيل لعابه كلما “تطري”  عليه الهيئة فبقائها هاجس مؤلم في نفسه والدليل إنهمار العرق على جبهته وسليان ريقة وتعطشه للنيل منها ، فحضرته “الأفندي” ! يطالب هو و غيره من المنسدحين بعنوان لا يخلو من السفاهه حيث كتب .. (لا دور ولا حاجة لاستمرار الهيئة : قرار حاسم بإلغاء الجهاز) مستلهم بإستهجان قائلاً (لماذا تضييع الوقت والجهد والمال في تكريس وجود جهاز لا جدوى من بقائه ، بل إن بقاءه عبء مالي وإداري على الدولة التي تسعى بكل السبل إلى ترشيد الإنفاق) انتهى ،، وكأني أرى “القينان” يغص كلما شاهد جهاز الهيئة وتاريخها المشرف في خدمة البلد وشعبة فلا زلنا نتذكر مواقفهم وإنسانيتهم للحفاظ على الخصوصيات وأمن المواطن والمقيم أما أنت أيها المنافخ لا شرهة عليك ولا على من يؤيد ما جاء في مقالك من إتهامات ومغالطات سوف تحاسب عليها.

الهيئة .. كيان ولا زال صمام أمان ترعى مصالح الشعب وإن كنت تجهل فهذه مصيبة ! فقد أخطأت في حقهم عندما ذكرت في فحوى مقالك (.. لم نقرأ شيئا من تلك الجرائم الاخلاقية التي كانت الهيئة تضخمها وتهول منها) أتعرف لماذا لم تسمع ؟! لأن أذنيك سخرتها وجعلتها تنصت وتسمع لتلك الالسن السفيهة التي تهاجم الهيئة على مدار تلك السنوات وتبحث عن أخطائها واخفاقاتها بمجرد رؤوس أقلام ورؤوس افلام من صنع أمثالك.

فما ذكرته أيضا أنها (حقبه طالت من المطاردات والمداهمات والتجسس والاستدراج والشك في أخلاق الناس) ،، فعيبك أيها المصلح أن تصدق ما تكتبه أو ما يملئ عليك من أصوات الفقاقيع التي تطلقها يميناً وشمالاً وتتلاعب بك !! فتعميمك مرفوض وتطاولك على جهاز الهيئة لا بد من ردعاً لإمثالك ويليق بك فمجرد التشكيك في دورهم الايجابي خلال تلك السنوات المشرفة لا تحرك مشاعر الشرفاء وذوات الفضل لقد نسيت أو تناسيت إن الهيئة سترت عليك وعلى ناس ،، وحافظت على بيوت ناس ،، بجميع إمكانياتها ورجالها المخلصين حيث سخرت جهودها وزاولت مهامها بكل يسر وسهوله من أجل مجتمع متدين محافظ لا من أجل ذرائع تحاول أن تشوه وتشكك لتنال مبتغاها وتمارس أجندتها على ما تشتهي تلك النفوس المريضة.

نعم .. الهيئة .. حريصة على أن يكون المجتمع واعي ومدرك جيداً أن هناك “حثالات” تحاول محاربتهم وتغييبهم والحد من أداء مهامهم فإن كان هذا يرضيك فأبشر هناك حصاد جيل قادم سيعلم أحفادك .. أنك تاريخ غير مشرف قد ولى ورحل ولم يعد له ذكرى او قيمة حسنه.

التعليقات (٩) اضف تعليق

  1. ٩
    زائر

    حزاك الله خيرا لهذا المقال وفي ميزان اعمالك مثقال##

    • ٨
      زائر

      اشكرك كل الشكر على هذا المقال الرائع وحرصك على أمن بلادنا الحبيب وأسأل الله أن يكون في ميزان أعمالك

  2. ٧
    راجي عفو ربه

    بيض الله وجهك وكتب أجرك وأكثر من الشرفاء أمثالك وجعله في موازين أعمالك وفي هذه المواقف يظهر الرجل الشريف من الرويبضة السفيه الذي هو عبارة عن قاموس منحط يحتوي على الساقط من القول والفعل . لك فخري واعتزازي

  3. ٦
    بوحمد

    بيض الله وجهك على هذا الطرح المبارك

    كم نحن بحاجة لكتاب عندهم هذا النفس المتوقد بنور الإيمان

    نعم إعادة صلاحيات الهيئة مطلبنا ومحاربة المنكرات شعارنا

  4. ٥
    المحتسب بو عزام

    لا فض فوك وخاب شانؤك اجدت فأفدت وسيكتب التاريخ ما سطره قلمك فلا حرمك الله الاجر والمثوبة اخي الحبيب

  5. ٤
    بلدوزر

    سند الامه التربيه الحسنه والاخلام والدين السليم وليس ملاحقه الناس بالشوارع والصراخ عليهم والتلصص اضافه الى وجود مؤسسات

    امنيه قادره على حفظ المجتمع وامنه

  6. ٣
    زائر

    جٌزيت خيراً..

    ونحتاج من كتاب و إعلاميين، يدافعوان عن دينهم ووطنهم.

  7. ٢
    بو عبدالله

    جٌزيت خيراً..

    ونحتاج من كتاب و إعلاميين، يدافعوان عن دينهم ووطنهم.

  8. ١
    السيد باقر بن يزيد

    خوش عليك بهم وهيئة الري والصرف اكتب مغالة عنهم النخيل ناشفة مابهن ماي

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>