احدث الأخبار

“الخطوط الحديدية” تكشف عن حادث تصادم سيارة بقطار لنقل البضائع وإصابة أحد ركابها “هيئة الاتصالات”: %500 نسبة ارتفاع عدد مندوبي التوصيل السعوديين متحدث “الأمن العام”: التنقل داخل المدن أو خارجها في فترة منع التجول يتطلب الحصول على تصريح شاهد .. هكذا يحمي أصحاب المحلات متاجرهم في شيكاغو بعدما فشلت الشرطة في الحماية محافظ “مؤسسة النقد” يؤكد: لا تغيير لسياسة ربط الريال بالدولار تسجيل “1881” إصابة جديدة بـ”كورونا” في السعودية .. وإليكم إجمالي أعداد الإصابات والتعافي “الشورى” يطالب “الاقتصاد” بتعزيز الشفافية ونشر مؤشرات التنمية المستدامة أمر ملكي بتعيين 156 عضواً بمرتبة ملازم تحقيق على سلك الأعضاء في النيابة العامة “التأمينات”: صرف معاشات المتقاعدين ومستفيدي “ساند” وتعويض دعم المواطنين بالمنشآت المتأثرة بـ”كورونا” اعتراض وإسقاط طائرتين مسيّرتين أطلقتهما الميليشيا الحوثية تجاه السعودية رافعين شعار “#نعود_بحذر” … “بر الأحساء” تستأنف العمل في مقراتها وفق الإجراءات الاحترازية شاهد: نقص الكمامات الطبية في الصيدليات .. ومتحدث “الغذاء والدواء” يوضح الأسباب!!

“حسان بن ثابت” الابتدائية تحتفي بيوم الوطن الـ78

الزيارات: 4841
1 تعليق
“حسان بن ثابت” الابتدائية تحتفي بيوم الوطن الـ78
sdr
https://www.hasanews.com/?p=6465231
“حسان بن ثابت” الابتدائية تحتفي بيوم الوطن الـ78
سامي العلي - الأحساء نيوز
أقامت مدرسة حسان بن ثابت برامج عن اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية حيث احتفلت بهذا اليوم البهيج العزيز على كل مواطن سعودي والذي يعزز حب الوطن في نفوس الطلبة  حيث تخلل ذلك كلمة قائد المدرسة محمد بن حمد المري ذكر فيها تاريخ المملكة منذ عهد المؤسس الراحل الملك عبد العزيز طيب الله ثراه الى عهد خادم الحرمين الشريفين حفظه الله ثم القى المرشد الطلابي الاستاذعبدالرحيم البديوي كلمة اثنى فيها على حب الوطن وحث الطلاب على الافتخار والانتماء لهذا الوطن.
بعد ذلك القى رائد النشاط الطلابي  سامي بن تقي العلي كلمه بهذه المناسبه حيث ذكر فضائل الوطن على المواطن في شتى المجلات وذلك تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان حفظهما الله وفي الختام استمع الحفل الى كلمات وقصائد الطلبة وتم توزيع الجوائز للفائزين في المسابقات التي اعدت لليوم الوطني.

sdr

dav

dav

dav

sdr

burst

dav

التعليقات (١) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>