احدث الأخبار

بالتعاون مع “الأحساء نيوز” … فريق “باراديس” التطوعي يُنظّم حملة لتعقيم وتنظيف المساجد “العيون التطوعي” ينهي مشاركته في “وطهر بيتي” ويشيد بجهود”مركز العمل التطوعي بالأحساء” بالأسماء .. هذه “142” مسجد ستُقام فيها “صلاة الجمعة” مؤقتًا بالأحساء .. تعرّف عليها! “النقل” تفتح باب التقديم على دعم نشاط توجيه المركبات.. إليكم الموعد وطريقة التسجيل فيروس كورونا: هل التباعد لأقل من مترين يجدي نفعا في تفادي الإصابة بكوفيد-19؟ لمواجهة تداعيات جائحة كورونا .. 6 مبادرات استراتيجية بقيمة تتجاوز 36 مليار ريال “الشورى” يوافق على مشروع نظام التكاليف القضائية أمر ملكي بتعيين دفعة جديدة من النساء على مرتبة ملازم تحقيق في النيابة العامة الإطاحة بتنظيم عصابي حول 100 مليون إلى حسابات خارج المملكة نسبة التعافي بالمملكة تقترب من 75% من الحالات النشطة “الصحة”: تسجيل 2171 إصابة جديدة بـ”كورونا” .. وتعافي 253 حالة في الأحساء إيطاليا تفتح حدودها من جديد في المرحلة الأخيرة من رفع القيود بسبب “فيروس كورونا”

وعكة صحية تُدخل الشيخ “ناصر الشثري” إلى “العناية المركزة”

الزيارات: 1657
تعليقان 2
وعكة صحية تُدخل الشيخ “ناصر الشثري” إلى “العناية المركزة”
https://www.hasanews.com/?p=6465207
وعكة صحية تُدخل الشيخ “ناصر الشثري” إلى “العناية المركزة”
محليات - الأحساء نيوز

طالب رجل الأعمال والأكاديمي الدكتور خالد آل سعود، متابعيه على “تويتر” بالدعاء لفضيلة الشيخ ناصر الشثري، والذي تم إدخاله قسم العناية المركزة بإحدى المستشفيات.

وقال “آل سعود”، عبر حسابه بموقع “تويتر”: “دعواتكم -في ظهر الغيب- لرجل الدولة والخير والدنا الشيخ ناصر الشثري، والذي تم إدخاله “العناية المركزة” في أحد المستشفيات.. كم يعجز لساني عن وصف مدى طيبة ووفاء هذا الشيخ الجليل”.

وفي ديسمبر 2015 زار خادم الحرمين الملك سلمان بن عبدالعزيز، الشيخ الشثري في منزله، بعد أشهر من زيارة له بالمستشفى، والتي كنا منوما بها، وفي مايو 2017، تداول رواد مواقع التواصل مقطع لمفتي المملكة الشيخ عبدالعزيز آل الشيخ وهو يرقي الشيخ ناصر الشثري بأحد المستشفيات.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    زائر

    اللهم رب الناس ادفع الباس عن عبدك الصالح الشيخ ناصر الشثري أشفه أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك إنك سميع الدعاء علي قدير

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>