مدرسة “الأحمدية” وأهالي الهجرة يحتفلون باليوم الوطني87

الزيارات: 2830
تعليقان 2
مدرسة “الأحمدية” وأهالي الهجرة يحتفلون باليوم الوطني87
https://www.hasanews.com/?p=6465178
مدرسة “الأحمدية” وأهالي الهجرة يحتفلون باليوم الوطني87
سلطان المطيري - الأحساء نيوز

احتفلت مدرسة الأحمدية الإبتدائية باليوم الوطني87 وقدشرف الحفل المدرسي امير هجرة الأحمدية الشيخ جفران بن سعد المري وكذلك أولياء الأمور من أهالي الهجرة الذين استجابوا لدعوة المدرسة بهذه المناسبة الوطنية ومشاركتهم أولادهم الحفل الوطني .

وكان في استقبالهم قائد المدرسة الأستاذ محمد عبدالله الغامدي والذي ابدى بسعادته بهذه المناسبة الغالية على الشعب السعودي من خلال كلمة ترحيبية في بداية الحفل وشكر فيها الجميع للحضور وكذلك شكر الله عزوجل على نعمة الأمن والإيمان في ظل حكومتنا الرشيدة ومما ذكر أن الطلاب هم سواعد البلد في المسقبل وبهم تتحقق النجاحات والطموحات لخدمة هذا البلد الغالي علينا جميعاً.

ثم تلى كلمة قائد المدرسة مشاركات شعرية وطنية القاها عدد من الطلاب وبعد ذلك قام الأستاذ مشرع الدوسري بعرض فلم مرئي وثائقي يحكي تاريخ تأسيس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن طيب الله ثراه وتوحيده للملكة العربية السعودية ومن ثم عرض تاريخ ابناءه الملوك من بعده رحمهم الله حتى تاريخ يومنا هذا في عهد ملكنا الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله وعرض أهم الإنجازات الوطنية في عهده حفظه الله.

وكانت ضمن فقرات الحفل كذلك مشاركات متنوعة للطلاب في مسابقة أجمل صورة وعبارة وطنية وايضاً فقرة الشيلات الوطنية وفقرات أخرى وبعد ذلك تناول الجميع الإفطار الجماعي اللذي اعده اهالي المنطقة بهذه المناسبة الوطنية.

 

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    زائر

    كفوووو بيض الله وجيههم

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>