عاجل

#عاجل || شاهد.. موجة غبار على الأحساء !!

بالصور… خليجية شجاعة تنقذ سائقاً من الموت احتراقاً بعباءة صديقتها

الزيارات: 24087
تعليقات 9
بالصور… خليجية شجاعة تنقذ سائقاً من الموت احتراقاً بعباءة صديقتها
https://www.hasanews.com/?p=6465023
بالصور… خليجية شجاعة تنقذ سائقاً من الموت احتراقاً بعباءة صديقتها
متابعات - الأحساء نيوز

لم تمض ساعات قليلة على نشر قصتها الإنسانية على مواقع التواصل الاجتماعي، حتى ظهرت البطلة الشجاعة “جواهر سيف الكميتي” السيدة التي تبحث عنها الشرطة الإماراتية لتكريمها، بعدما أنقذت سائقًا من الموت، وأسعفته إثر اشتعال النيران في مركبته وملابسه، ثم غادرت.

وأدّت “جواهر” دورًا بطوليًّا في حادث تصادم شاحنتين واحتراقهما في رأس الخيمة؛ حيث خاطرت بحياتها ودخلت وسط الشاحنتين المشتعلتين، عندما شاهدت سائق إحداهما وقد أمسكت النيران بملابسه، وتمكّنت من إنقاذه.

وقالت “جواهر”، إنها كانت عائدة من زيارة لمستشفى الشيخ خليفة التخصصي برأس الخيمة، برفقة أحد صديقاتها أثناء وقوع الحادث، وفوجئت بنيران مشتعلة وسط شارع الشهداء وشاحنتين تحترقان، بينما أمسكت النيران بملابس شخص يصرخ بصوت عالٍ. بحسب ما ذكرته صحيفة “الإمارات اليوم”، السبت (30 سبتمبر 2017).

وأكّدت “جواهر” أنها لم تتردد للحظة في إنقاذ حياة الشخص، إذ سارعت بالنزول إليه فوجدته يحاول إخماد النيران ويطلب من العمال الآسيويين الذين تجمعوا في موقع الحادث لإغاثته، لكن دون جدوى، وفي هذه الأثناء طلبت من صديقتها التي كانت برفقتها في السيارة خلع عباءتها والبقاء في السيارة، وذهبت نحو السائق وأطفأت النيران بالعباءة وغطّته بها، حتى أخمدت النيران تمامًا.

وأضافت أنها لم تغادر المكان إلا بعدما اطمأنت على حالة السائق، وطمأنته بأنه سيبقى على قيد الحياة، وأنه سيتم إنقاذه في أسرع وقت، وبعد دقائق قليلة وصلت دوريات الشرطة والإسعاف، وبدؤوا في إنقاذه بالفعل.

وأوضحت أن ما فعلته كان لوجه الله، ووجودها في المستشفى كان سببًا لإنقاذ سائق الشاحنة، ولم تكن تتوقع أن تنتشر قصتها على مواقع التواصل الاجتماعي بهذه السرعة.

التعليقات (٩) اضف تعليق

  1. ٨
    زائر

    انا أشهد انك بنت رجال ووالله ثم والله أنك تستأهلين من يقبل رأسك

  2. ٧
    زائر

    ماشاء الله الله يحفظها

  3. ٦
    زائر

    بيض الله وجها بنت زايد ولا هو مستغرب على أهل الامارات الشجاعه والشهامه والكرم عز الله انها كفو بنت واخت ارجال

  4. ٥
    زائر

    موغريبه علي عيال زايد

    • ٤
      زائر

      بنت رجال الله بوفقها شي مفخره للامارات الحبيبه ولدول الخليج وللبنت العربيه الاصيله

  5. ٢
    ونعم والله اخت رجال الله يحفظك ويحميك

    التعليق

  6. ١
    الله يبعدك عن النار

    التعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>