تعرّف على قصة سيدة استيقظت ووجدت بحوزتها 42 مليار دولار

الزيارات: 637
التعليقات: 0
تعرّف على قصة سيدة استيقظت ووجدت بحوزتها 42 مليار دولار
https://www.hasanews.com/?p=6463789
تعرّف على قصة سيدة استيقظت ووجدت بحوزتها 42 مليار دولار
متابعات - الأحساء نيوز

أثارت قصة وفاة أغنى إمرأة في العالم “ليليان بوتينكورت” عن عمر يناهز 94 عامًا جدلًا كبيرة في الفترة الاخيرة، صاحبة العلامة التجارية الأشهر في عالم المكياج والتجميل “لارويال”، لتنتقل كل هذه الثروة الطائلة إلى وريث واحد فقط.

“فرانسواز بوتينكورت” هي كاتبة فرنسية معروفة تبلغ من العمر 64 عاماً، وابنة السيدة ليليان، والتي انتقل إليها لقب أغنى إمرأة في العالم، بعد أن ورثت بالكامل ثروة والدتها والتي تقدر بـ 42 مليار دولار، وفقًا لما ذكره موقع العربية.نت.

الجدير بالذكر أن عائلة “بوتينكورت” تمتلك حصة مقدارها 33% من شركة “لارويال” المتخصصة بمستحضرات التجميل والمكياج والعديد من السلع النسائية، وتبلغ القيمة الاجمالية لهذه الشركة 107.5 مليار دولار أميركي.

واستطاعت هذه الشركة تحقيق أرباح خلال العام الماضي 2016 بلغت 25.8 مليار يورو.

وكانت الشركة قد تأسست في العام 1907 على يد زوج ليليان “أوجين سكولر”، والذي توفي لاحقاً وكانت ليليان هي الوريث الوحيد له، وما إن توفت يوم الجمعة الماضية انتقلت كل هذه الثورة الى وريثتها الوحيدة السيدة فرانسواز

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>