احدث الأخبار

“الخارجية”: توجيهات وقرارات الملك إثر الحدث المؤسف لـ”خاشقجي” تأتي استمرارًا لنهج الدولة في ترسيخ أسس العدل النائب العام : اشتباك بالأيدي مع “خاشقجي” في القنصلية أدى لوفاته.. وتوقيف 18 سعودياً على ذمة القضية مصدر مسؤول : المملكة اتخذت الإجراءات اللازمة لاستجلاء الحقيقة في قضية خاشقجي وتؤكد محاسبة المتورطين خادم الحرمين الشريفين يوجِّه بإعادة هيكلة رئاسة الاستخبارات العامة وتحديث نظامها بأمر الملك: إعفاء 3 من ضباط الاستخبارات العامة ، والمستشار سعود القحطاني عبدالله “الحليبي” في ذمة الله بالفيديو .. الاتحاد يواصل اخفاقاته ويتعادل مع أحد بالفيديو .. بثلاثية نظيفة الفتح يفوز على الرائد بالفيديو والصور .. النصر يواصل انتصاراته ويفوز بهدفين على حساب الباطن بالصور .. التعاون يتفوق على الفيصلي برباعية مقابل هدف شقيقة الزميل “بسام الأحمد” في ذمة الله النيابة السعودية: السجن سنتين وغرامة 100ألف ريال عقوبة رسائل التحرش

بالفيديو.. إصابة قوية لجندي المارينز الأمريكي بعد مصارعته سعودياً على طريقة الجودو!

الزيارات: 1136
تعليقات 5
https://www.hasanews.com/?p=6463141
بالفيديو.. إصابة قوية لجندي المارينز الأمريكي بعد مصارعته سعودياً على طريقة الجودو!
نت - الأحساء نيوز

أصيب جندي المارينز الأمريكي، الذي ظهر في مقطع فیديو متداول وهو يصارع جندي صاعقة سعودياً على طريقة الجودو بإحدى الصالات الرياضیة بالولايات المتحدة بخلع في كتفه؛ نُقل على أثره إلى أحد المستشفيات لتلقي العلاج.

وأظهرت صورة متداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، جندي المارينز الأمريكي وهو يرقد في أحد المستشفيات وقد أجريت إسعافات لذراعه وكتفه الأيمن، فيما يظهر بجواره الجندي السعودي الذي تصارع معه وقد حمل في يده وساماً أو هدية أو ما يشبه ذلك.

وكان الجنديان السعودي والأمريكي قد ظهرا في فيديو متداول وهما يتصارعان على طريقة الجودو، قبل أن ينجح الجندي السعودي في إسقاط المارينز الأمريكي أرضاً والتحكم في نسق المصارعة مستخدماً قوة بنیته الجسمانیة، كما فشل جندي المارينز الأمريكي في توجیه أي ضربة للجندي السعودي.

التعليقات (٥) اضف تعليق

  1. ٥
    زائر

    ما شاء الله عليه هذا لجندي الغامدي السعودي

  2. ٤
    زائر

    هذا بطل وليس غريب عن ابطال غامد الهيلا قولا وفعل.فهد اليامي

  3. ٣
    زائر

    هذي أخلاق المواطن السعودي ، دام عزك يا وطن

  4. ٢
    زائر

    هذا نقيب ماهو جندي ،، احترموا الرتبة

  5. ١
    زائر

    هذا نقيب (ضابط) ماهو جندي ،، احترموا الرتبة

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>