احدث الأخبار

“الخارجية”: توجيهات وقرارات الملك إثر الحدث المؤسف لـ”خاشقجي” تأتي استمرارًا لنهج الدولة في ترسيخ أسس العدل النائب العام : اشتباك بالأيدي مع “خاشقجي” في القنصلية أدى لوفاته.. وتوقيف 18 سعودياً على ذمة القضية مصدر مسؤول : المملكة اتخذت الإجراءات اللازمة لاستجلاء الحقيقة في قضية خاشقجي وتؤكد محاسبة المتورطين خادم الحرمين الشريفين يوجِّه بإعادة هيكلة رئاسة الاستخبارات العامة وتحديث نظامها بأمر الملك: إعفاء 3 من ضباط الاستخبارات العامة ، والمستشار سعود القحطاني عبدالله “الحليبي” في ذمة الله بالفيديو .. الاتحاد يواصل اخفاقاته ويتعادل مع أحد بالفيديو .. بثلاثية نظيفة الفتح يفوز على الرائد بالفيديو والصور .. النصر يواصل انتصاراته ويفوز بهدفين على حساب الباطن بالصور .. التعاون يتفوق على الفيصلي برباعية مقابل هدف شقيقة الزميل “بسام الأحمد” في ذمة الله النيابة السعودية: السجن سنتين وغرامة 100ألف ريال عقوبة رسائل التحرش

بالفيديو… سعودي يخاطر ويصنع لأطفاله “تلفريك شعبي” !!

الزيارات: 980
1 تعليق
https://www.hasanews.com/?p=6462837
بالفيديو… سعودي يخاطر ويصنع لأطفاله “تلفريك شعبي” !!
نت - الأحساء نيوز

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، مقطع فيديو لأب سعودي قرر أن يصنع البهجة لأطفاله، مستخدمًا أدوات بسيطة بجهوده الذاتية.

وأظهر الفيديو كيف نجح الأب في أن يصنع “تليفريك” بسيط، يمكن لأطفاله الاستمتاع به، حيث ربط حبلًا طويلًا بين سيارتين إحداهما فوق أحد الكثبان الرملية والأخرى أسفله.

وبالرغم من السعادة الغامرة التي ظهرت على الأطفال، إلا أن الأمر لا يخلو من مخاطرة، خاصة في ظل انعدام وسائل الأمان في مثل هذه الألعاب التي تحتاج احتياطات كثيرة.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    الاحسائي

    الله يعيننا ويعينه ويش تبونه يسوي لازم يرفه عن عياله

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>