احدث الأخبار

“الخارجية”: توجيهات وقرارات الملك إثر الحدث المؤسف لـ”خاشقجي” تأتي استمرارًا لنهج الدولة في ترسيخ أسس العدل النائب العام : اشتباك بالأيدي مع “خاشقجي” في القنصلية أدى لوفاته.. وتوقيف 18 سعودياً على ذمة القضية مصدر مسؤول : المملكة اتخذت الإجراءات اللازمة لاستجلاء الحقيقة في قضية خاشقجي وتؤكد محاسبة المتورطين خادم الحرمين الشريفين يوجِّه بإعادة هيكلة رئاسة الاستخبارات العامة وتحديث نظامها بأمر الملك: إعفاء 3 من ضباط الاستخبارات العامة ، والمستشار سعود القحطاني عبدالله “الحليبي” في ذمة الله بالفيديو .. الاتحاد يواصل اخفاقاته ويتعادل مع أحد بالفيديو .. بثلاثية نظيفة الفتح يفوز على الرائد بالفيديو والصور .. النصر يواصل انتصاراته ويفوز بهدفين على حساب الباطن بالصور .. التعاون يتفوق على الفيصلي برباعية مقابل هدف شقيقة الزميل “بسام الأحمد” في ذمة الله النيابة السعودية: السجن سنتين وغرامة 100ألف ريال عقوبة رسائل التحرش

بالاحتجاج العاري.. شخص يجبر الشرطة على إعادة مخدراته

الزيارات: 542
التعليقات: 0
بالاحتجاج العاري.. شخص يجبر الشرطة على إعادة مخدراته
https://www.hasanews.com/?p=6461871
بالاحتجاج العاري.. شخص يجبر الشرطة على إعادة مخدراته
وكالات - الأحساء نيوز

أجبر مواطن كندي الشرطة على إعادة كميات من مخدر “الماريجوانا” والأداة المستخدمة في تدخينها بعدما ظل معتصمًا لمدة شهر كامل أمام إحدى المحاكم لاسترجاعها.

ووفقًا لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية فقد نجح الاحتجاج الغريب من نوعه الذي نفذه الكندي ورفع خلاله لافتات تطالب بعودة الأشياء الخاصة به بعد مصادرتها من قبل الشرطة.

وجلس “جيفري شافر”، الذي يبلغ من العمر (31 عامًا)، خارج سراي المحكمة، وهو يرتدي ملابسه الداخلية؛ للمطالبة بإعادة الماريجوانا والأنبوب الزجاجي الخاص بتدخينها.

وذكرت الصحيفة البريطانية أن “شافر” ظل يتظاهر طوال الشهر الماضي خارج محكمة كتشنر، في أونتاريو وهو يرتدي ملابسه الداخلية.

وترجع تفاصيل القضية، وفقًا للصحيفة، إلى عثور الشرطة على كميات من الماريجوانا والأنبوب الخاص بتدخينها مثل السجائر، مع شافر أثناء اعتقالهم لشخص آخر بتهمة التعدي على المستشفى.

واستولى الضابط على كمية الماريجوانا التي بحوزته رغم أنه كان لديه بطاقة استخدام الماريجوانا الطبية، حيث يعالج من اضطراب الهلع.

وفي يوم الجمعة أسقطت المحكمة تهمة تعاطي المخدرات، وأمرت بإعادة العقاقير التي استولت عليها الشرطة، فيما وجهت له تهمة جديدة وهي التعري.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>