بالاحتجاج العاري.. شخص يجبر الشرطة على إعادة مخدراته

الزيارات: 522
التعليقات: 0
بالاحتجاج العاري.. شخص يجبر الشرطة على إعادة مخدراته
https://www.hasanews.com/?p=6461871
بالاحتجاج العاري.. شخص يجبر الشرطة على إعادة مخدراته
وكالات - الأحساء نيوز

أجبر مواطن كندي الشرطة على إعادة كميات من مخدر “الماريجوانا” والأداة المستخدمة في تدخينها بعدما ظل معتصمًا لمدة شهر كامل أمام إحدى المحاكم لاسترجاعها.

ووفقًا لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية فقد نجح الاحتجاج الغريب من نوعه الذي نفذه الكندي ورفع خلاله لافتات تطالب بعودة الأشياء الخاصة به بعد مصادرتها من قبل الشرطة.

وجلس “جيفري شافر”، الذي يبلغ من العمر (31 عامًا)، خارج سراي المحكمة، وهو يرتدي ملابسه الداخلية؛ للمطالبة بإعادة الماريجوانا والأنبوب الزجاجي الخاص بتدخينها.

وذكرت الصحيفة البريطانية أن “شافر” ظل يتظاهر طوال الشهر الماضي خارج محكمة كتشنر، في أونتاريو وهو يرتدي ملابسه الداخلية.

وترجع تفاصيل القضية، وفقًا للصحيفة، إلى عثور الشرطة على كميات من الماريجوانا والأنبوب الخاص بتدخينها مثل السجائر، مع شافر أثناء اعتقالهم لشخص آخر بتهمة التعدي على المستشفى.

واستولى الضابط على كمية الماريجوانا التي بحوزته رغم أنه كان لديه بطاقة استخدام الماريجوانا الطبية، حيث يعالج من اضطراب الهلع.

وفي يوم الجمعة أسقطت المحكمة تهمة تعاطي المخدرات، وأمرت بإعادة العقاقير التي استولت عليها الشرطة، فيما وجهت له تهمة جديدة وهي التعري.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>