احدث الأخبار

“الخارجية”: توجيهات وقرارات الملك إثر الحدث المؤسف لـ”خاشقجي” تأتي استمرارًا لنهج الدولة في ترسيخ أسس العدل النائب العام : اشتباك بالأيدي مع “خاشقجي” في القنصلية أدى لوفاته.. وتوقيف 18 سعودياً على ذمة القضية مصدر مسؤول : المملكة اتخذت الإجراءات اللازمة لاستجلاء الحقيقة في قضية خاشقجي وتؤكد محاسبة المتورطين خادم الحرمين الشريفين يوجِّه بإعادة هيكلة رئاسة الاستخبارات العامة وتحديث نظامها بأمر الملك: إعفاء 3 من ضباط الاستخبارات العامة ، والمستشار سعود القحطاني عبدالله “الحليبي” في ذمة الله بالفيديو .. الاتحاد يواصل اخفاقاته ويتعادل مع أحد بالفيديو .. بثلاثية نظيفة الفتح يفوز على الرائد بالفيديو والصور .. النصر يواصل انتصاراته ويفوز بهدفين على حساب الباطن بالصور .. التعاون يتفوق على الفيصلي برباعية مقابل هدف شقيقة الزميل “بسام الأحمد” في ذمة الله النيابة السعودية: السجن سنتين وغرامة 100ألف ريال عقوبة رسائل التحرش

حكاية صورة: أب وابنه يرابطان على الحد الجنوبي !!

الزيارات: 1310
1 تعليق
حكاية صورة: أب وابنه يرابطان على الحد الجنوبي !!
https://www.hasanews.com/?p=6461678
حكاية صورة: أب وابنه يرابطان على الحد الجنوبي !!
متابعات - الأحساء نيوز

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لاثنين من أبطال جنودنا البواسل المرابطين على الحد الجنوبي وهما أب وابنه يعملان معًا في وحدة واحدة، مضحين بأنفسهم ذودًا عن حِياض الوطن وحفاظًا لأمنه وأمن حدوده ودفاعًا عنه.

وقال الابن البطل: شرف كبير أن نعمل أنا ووالدي احمد محمد الزهراني في وحدة واحدة دفاعًا عن أرض هذا الوطن، فهنيئًا لنا أن اختارنا الله مرابطين مع زملائنا، حماة لثغور المسلمين من مكائد الحاقدين ومطامع الطامعين الذين يحاولون أن يخططوا لغزو قبلة المسلمين وبلاد الحرمين.

وقال “محمد” كان لي الشرف بالمشاركة في المهمه الأولى لمدة عام، وهأنا أتشرف في خدمة وطني للمرة الثانية، مع والدي الذي سبقني بالعمل في مهمة الدفاع عن الوطن.

وأضاف أن أحد أشقائي كان برفقتنا في نفس الوحدة وغادرنا بعد انتهاء مهمته الشرفيه في الدفاع عن تراب الوطن، فهنيئًا لنا هذا الشرف العظيم،وفقاً لـ”عاجل”.

وفي نهاية حديثه أكد أن أقل واجب علينا وقوفنا جميعًا أنا ووالدي وزملائي مع قيادتنا الرشيدة في الحفاظ على أمن واستقرار الوطن والدفاع عنه.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    حفظ الله جنودنا البواسل من كل مكروه . واعادهم الي اهاليهم سالمين .

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>