“ميركاتو” الفيصلي.. الاعتماد على أصحاب الخبرة في دوري جميل

الزيارات: 446
التعليقات: 0
“ميركاتو” الفيصلي.. الاعتماد على أصحاب الخبرة في دوري جميل
https://www.hasanews.com/?p=6460861
“ميركاتو” الفيصلي.. الاعتماد على أصحاب الخبرة في دوري جميل
محليات - الأحساء نيوز

قامت إدارة نادي الفيصلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المنقضية بضم فريق بأكمله إن صح التعبير فالإدارة بعيداً عن تجديد العقود قامت بشراء 11 لاعباً.

وحاولت إدارة الفيصلي خلال فترة الانتقالات الصيفية تعزيز صفوف الفريق قبل موسم قوي ومن أجل تحسين مستوى الفريق الذي احتل المركز التاسع ولم يحقق إلا 6 انتصارات من أصل 26 مباراة.

وضم الفيصلي جمعان الدوسري وحمد آل منصور ونادر المولد وخالد هايلند وسلطان مندش ومحمد بوسبعان وسيلفا كونينهو روجيريو ومهاجم أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي تينداي ندورو وفهد حمد ومحمد عيد وخالد شراحيلي وسلطان الدعيع بالإضافة لاستعارة إسلام سراج وسعيد الربيعي.

ولم يتوقف الأمر عند ذلك الحد، بالإدارة نجحت في شراء المتبقي من عقد لوس غوستافو بعقد لثلاث سنوات بالإضافة لتجديد عدة عقود للاعبين: حسين القحطاني ووسام السويد ومحمد مجرشي وأحمد عباس وإيقور روسي.

وبالنظر للأسماء التي ضمتها إدارة الفيصلي سنجد أن النادي لم ينظر كثيراً إلى التعاقدات الخارجية بل اعتمد على أسماء أصحاب خبرات بدوري جميل للمحترفين إلا في أسماء قليلة.

ورغم أن بداية الفيصلي أمام النصر لم تكن قوية إلا أن الفريق نجح في الجولة الثانية بالخروج بنتيجة إيجابية أمام الرائد مضيفه وفاز عليه 3-2.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>