بشرى لكل أم.. ملابس جديدة تنمو مع طفلك

الزيارات: 986
التعليقات: 0
https://www.hasanews.com/?p=6459971
بشرى لكل أم.. ملابس جديدة تنمو مع طفلك
وكالات - الأحساء نيوز

تعاني كل أم من مشكلة كثرة شراء الملابس لأطفالها  كل عدة أشهر، والذي يجعل ما تم شراؤه غير مناسب لهم في ظل نموهم السريع؛ لكن مصمما بريطانيا وجد الحل.

مصمم الملابس البريطاني راين ياسين، عثر على الحل الذي سيسعد كل أم، وهو ملابس تنمو مع الطفل، وتستمر معه من عمر 3 أشهر إلى 3 سنوات.

وأوضحت صحيفة “الجارديان” أن سر تمدد الملابس مع أجساد الأطفال هو النسيج المصنوعة منه، والذي يسمح بتمددها في الطول والعرض، مضيفة أن هذه الملابس بها خاصية أخرى مفيدة، هى منع الماء من التسللل داخل النسيج، كما أن الغسيل المتكرر لن يصيبها بالتلف.

المصمم البريطاني، أطلق على ملابسه للأطفال اسم “بيتى بلي”، وهو خريج الكلية الملكية للفنون، ويبلغ من العمر 24 عاما؛ وفاز على ابتكاره هذا بجائزة جيمس دايسون، وأوضح أن ملابسه التي استغرق في تصميمها عامًا كاملًا، ستوفر المال وتقلل من تلوث البيئة.

الاكتشاف الجديد سيرضي كل أم تعاني كثرة شراء الملابس؛ لكنه بالتأكيد لن يرضى محبى الموضة والتغيير وارتداء نفس الأزياء لمدة ثلاث سنوات متواصلة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>