احدث الأخبار

وزارة الصحة: لقاحات كورونا آمنة وفعّالة وتخضع لاشتراطات عالية النصر ينتصر الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بالجبيل يرعى حفل تخريج طلاب الثالث ثانوي بمدارس الهيئة “الحقيل” يعتمد الاشتراطات البلدية لأنشطة الورش الخفيفة ومحالّ بيع مواد البناء وتأجير معداته (إنفوجراف) الجوازات تؤكد: استمرار تعليق استخدام “الهوية الوطنية” في السفر إلى “دول الخليج” لا حاجة إلى المهدئات .. هذه 5 أطعمة تساعدك على النوم إليك خطوات إصدار و تجديد جواز السفر لمن هم دون 15 عامًا (إنفوجراف) مدرب الأخضر “رينار”: كأس العرب خطوة مهمة للإعداد في تصفيات كأس العالم .. وهدفي اللقب الثالث ما سر اختيار المملكة “البنفسجي” لوناً لسجاد مراسم استقبال كبار الضيوف والزائرين؟ سمو ولي العهد يجتمع بولي عهد أبو ظبي ويستعرضان العلاقات الثنائية بين البلدين (صور) ميزة جديدة من “إنستقرام” تتعلق بمشاهدة مقاطع الفيديو “هدف” يُعلّق على تنظيم “إعانة البحث عن عمل”: هل يؤثر على المستفيدين الحاليين؟

حرائق تجتاح الغرب الأمريكي وإجلاء المئات

الزيارات: 2870
التعليقات: 0
حرائق تجتاح الغرب الأمريكي وإجلاء المئات
https://www.hasanews.com/?p=6459569
حرائق تجتاح الغرب الأمريكي وإجلاء المئات
وكالات - الأحساء نيوز

قال مسؤولون إن حريق غابات في ولاية أوريجون يتحرك صوب منازل أجلي سكانها قرب مدينة بورتلاند بعد أن الحق أضرارا بمعالم رئيسية في وادي نهر كولومبيا.

وقال مسؤولون أيضاً، إنه في حين إندلعت عشرات الحرائق عبر الغرب الأمريكي، تداخل حريق أطلق عليه إسم (إيجل كريك فاير) قرب بورتلاند مع حريق آخر سمي (ذي إنديان كريك فاير) حيث أتى الحريقان على 30930 فدانا.

وتوقع المركز الوطني لمكافحة الحرائق، استمرار الحرائق الكثيفة خلال شهر سبتمبر الجاري في أغلب مناطق الغرب الأمريكي وخلال شهر أكتوبر في أجزاء من جبال روكي الشمالية وولاية كاليفورنيا.

وأشار المركز إلى الأجواء الحارة والجافة كسبب رئيسي للحرائق , وأجبر الحريق (إيجل كريك فاير) المشتعل في وادي نهر كولومبيا، المئات على ترك منازلهم في تجمعات سكنية إلى الشرق من بورتلاند منها وارينديل ودودسون ولاتوريل.

فيما تساقط رماد الحريق على مدينة بورتلاند نفسها, ويشتعل 81 حريقاً على مساحة تزيد على 1.4 مليون فدان في الجزء الغربي من الولايات المتحدة اليوم بعد يوم من تصريحات مسؤولين اتحاديين بأن 200 من أفراد الجيش سيشاركون من التصدي للحرائق.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>