احدث الأخبار

“الحقيل” يعتمد الاشتراطات البلدية لأنشطة الورش الخفيفة ومحالّ بيع مواد البناء وتأجير معداته (إنفوجراف) الجوازات تؤكد: استمرار تعليق استخدام “الهوية الوطنية” في السفر إلى “دول الخليج” لا حاجة إلى المهدئات .. هذه 5 أطعمة تساعدك على النوم إليك خطوات إصدار و تجديد جواز السفر لمن هم دون 15 عامًا (إنفوجراف) مدرب الأخضر “رينار”: كأس العرب خطوة مهمة للإعداد في تصفيات كأس العالم .. وهدفي اللقب الثالث ما سر اختيار المملكة “البنفسجي” لوناً لسجاد مراسم استقبال كبار الضيوف والزائرين؟ سمو ولي العهد يجتمع بولي عهد أبو ظبي ويستعرضان العلاقات الثنائية بين البلدين (صور) ميزة جديدة من “إنستقرام” تتعلق بمشاهدة مقاطع الفيديو “هدف” يُعلّق على تنظيم “إعانة البحث عن عمل”: هل يؤثر على المستفيدين الحاليين؟ بعد موت سريري لـ 9 أشهر وتوقف للقلب… سعودي يروي قصة عودته للحياة بأعجوبة!! (فيديو) خبراء بمنظمة الصحة العالمية: جرعتان من “سينوفارم” فعالتان ضد كورونا رئيس الأهلي الجديد: المهمة صعبة.. وهذا السبب الرئيس وراء الترشح!

أمريكا تفرض عقوبات على مسؤولين من جنوب السودان

الزيارات: 1393
التعليقات: 0
أمريكا تفرض عقوبات على مسؤولين من جنوب السودان
https://www.hasanews.com/?p=6459557
أمريكا تفرض عقوبات على مسؤولين من جنوب السودان
وكالات - الأحساء نيوز

فرضت الإدارة الأمريكية الأربعاء، عقوبات على مسؤولين كبار من جنوب السودان، في تحذير لحكومة الرئيس سلفا كير بشأن الهجمات على المدنيين في الحرب الأهلية الدائرة في البلاد.

ونشرت وزارة الخزانة الأمريكية بيانا قالت فيه: “أدرجت أسماء كل من مالك روبن رياك رينجو مسؤول الشؤون اللوجستية في جيش جنوب السودان، وبول مالونج القائد السابق للجيش، بالإضافة إلى وزير الإعلام ميشيل ماكوي، على قائمة سوداء وجمدت أرصدتهم في الولايات المتحدة، بسبب دورهم في زعزعة استقرار الأمن في جنوب السودان”.

ويشهد جنوب السودان، حربا أهلية مستمرة منذ أربعة أعوام، فر على إثرها نحو 4 ملايين شخص (أي ثلث السكان) من منازلهم ما خلق أكبر أزمة لاجئين في القارة السمراء منذ جرائم الإبادة الجماعية في رواندا عام 1994.

وتعد الولايات المتحدة أكبر مانح للمساعدات الإنسانية التي تشرفعلى تقديمها الأمم المتحدة لجنوب السودان، فقد أنفقت واشنطن نحو 518 مليون دولار في العام الجاري على جنوب السودان، كما أنفقت 2.7 مليار دولار منذ العام 2013.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>