“وجع بامتداد دمي” مجموعة شعرية جديدة للشاعر الأحسائي عبدالله الخضير

الزيارات: 588
1 تعليق
“وجع بامتداد دمي” مجموعة شعرية جديدة للشاعر الأحسائي عبدالله الخضير
https://www.hasanews.com/?p=6458890
“وجع بامتداد دمي” مجموعة شعرية جديدة للشاعر الأحسائي عبدالله الخضير
طالب الموسى - الأحساء نيوز

انتهى ابن الأحساء الشاعر عبدالله الخضير من وضع اللمسات الأخيره لإصداره الجديد “وجع بامتداد دمي” في مجموعة شعرية جديدة ستصدر قريباً وهو الإصدار الثاني بعد ديوانه الأول ” هذا قَدَرِي” .

وهذا الإصدار من مطبوعات نادي الحدود الشمالية الأدبي ، والذي ستطبعه دار الانتشار العربي في لبنان ، وسيضم الديوان مجموعة من القصائد الشعرية والتي زاوجت في أسلوبها الشعري بين العمودي والتفعيلة، وتنوعت قصائد الديوان بين الذاتية الوجدانية ، والوطنية ، والفلسفية التأملية، والوصفية، والغزلية.
وقد شكر الشاعر الخضير رئيس نادي الحدود الشمالية الأدبي الأستاذ ماجد بن صلال المطلق، وأعضاء مجلس الإدارة على طباعة الديوان ،ودعمهم للمبدعين من شعراء وأدباء وكُتّاب على مستوى المملكة .

كما نوّه الخضير على اهتمام نادي الحدود الشمالية الأدبي بالمنجز الإبداعي وصاحبه من حيث التواصل معه بكل أريحية وحب وتقدير ، مع الحرص على أن يخرج الديوان بأبهى حُلّة، وأجمل صورة ، تدقيقاً وإخراجاً وتصميماً .
كما تمنى الشاعر الخضير أن يلقى إصداره الشعري قبولاً لدى المتلقي وخصوصاً متذوقي الشعر ومحبّيه.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    D . Love

    شاعر فصيح يصقع في بقاع الأرض يعرفه الكثير ولكن بالنسبة لنجوم التواصل الاجتماعي يعتبر قليل للأسف إعلام لا يحترم المبدعين ويلمع التوافه بئس الإعلام .

    تحية للشلليات وتحية للإقصائيين و تحية لأصحاب الشيلات

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>