بعد أطول مهرجان صيفي في الأحساء...

بالصور… ليلة ختام ذهبية في مهرجان “الفوارس تمطر ذهباً “

الزيارات: 1390
التعليقات: 0
بالصور… ليلة ختام ذهبية في مهرجان “الفوارس تمطر ذهباً “
https://www.hasanews.com/?p=6457037
بالصور… ليلة ختام ذهبية في مهرجان “الفوارس تمطر ذهباً “
إسلام

أسدل الستار على أطول مهرجان صيفي لهذا العام 2017 م بمحافظة الأحساء مهرجان ” الفوارس تمطر ذهباً ” بحضور جمهور غفير سجل اعجابه ورضاه من خلال استبانة وزعت على الجمهور ، مطالبين باستمراره وتكراره كل عام .

ففي ليلة الختام الذهبية تنوعت الفقرات حيث خصصت للأطفال مسابقة أفضل تسريحة شعر ، كما ابدعت العائلات المشاركات في مسابقة تصميم أفضل زي شعبي وفازت ريم ماهر بجائزة المسابقة .

وقدم أبو دعلج وزميله إبراهيم المحارف فقرة مميزة عن الفنون البحرية (الموال ) ، بعدها تم تكريم صحيفة الأحساء نيوز الراعي الإعلامي للمهرجان استلمها ممثل الصحيفة الأستاذ راكان المبارك .

كما أهدى فريق رواد الأحساء الرفيهي باقة ورد لإدارة مهرجان ” الفوارس تمطر ذهبا ” استلمها نيابة عنهم مسئول فرقة شموع الترفيهية المنظمة للمهرجان الأستاذ زكي الصالح .

وفي مسابقة من يكسب الجوال فاز بالجائزة ( يدار ) من بنجلاديش بعد منافسة قوية استطاع أن يحقق الرقم الأعلى في دولاب الحظ والفوز بالجائزة .

وفي الختام الذهبي فازت بالطقم الذهبي الأول المتسابقة رنيم جاسم بوحمد وفازت بالطقم الذهبي الثاني المتسابقة وفاء القطان .

ليعلن بعدها انتهاء أطول مهرجان صيفي بالأحساء وسط إشادة كبيرة من الجمهور الذي طالب بقوة بتكراره ليس في العطلة وحسب حتى في أيام الدراسة نظير ماتميز به حسب رأي الجمهور من تنوع في الفقرات وفي الفعاليات المصاحبة ومن أبرزها السوق السعودية البحرينية الشعبية المشتركة ، والنحت على الرمال ، والحديقة الصابونية ، وبهذا استطاعت إدارة الفوارس أن تحقق الهدف المرجو من المهرجان وإسعاد كل من حضر وتابع الفعاليات المقدمة سواء فعاليات المسرح أو الفعاليات المصاحبة .

و قال نائب شركة عبدالله الشبيلي الاستاذ عبدالله المحيذيف ” أننا سعداء بهذا النجاح كوننا أسعدنا جمهورنا الكريم الذين شاركونا طيلة أيام المهرجان دون ملل او كلل , و بدورنا نتقدم بالشكر الجزيل لمحافظ الأحساء الأمير بدر بن محمد بن عبدالله بن جلوي آل سعود و وكيله الأستاذ معاذ الجعفري على كل  ما قدموه لنا و ساهموا في انجاح المهرجان و كذلك نقدم شكرنا لأمانة الأحساء ممثلا في أمينها المهندس عادل الملحم , و ايضا نقدم شكرنا للأستاذ خالد الفريدة  مدير الهيئة العامة للسياحة و التراث بالأحساء. و لا ننسى أن نشكر الجمهور الكريم على الحضور و المشاركة الفعالة , و سوف نسعى جاهدين لتقديم كل ما يرضيهم و يسعدهم بإذن الله تعالى.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>