بالصور.. مضاعفة الجوائز القيمة لـ”الفوارس تمطر ذهباً” وختام المهرجان الليلة !

الزيارات: 3947
التعليقات: 0
بالصور.. مضاعفة الجوائز القيمة لـ”الفوارس تمطر ذهباً” وختام المهرجان الليلة !
https://www.hasanews.com/?p=6456840
بالصور.. مضاعفة الجوائز القيمة لـ”الفوارس تمطر ذهباً” وختام المهرجان الليلة !
الأحساء نيوز

​استمتع زوار مهرجان ” الفوارس تمطر ذهباً ” بحضور الفنان راضي المهنا والذي تحدث عن الفن في الأحساء موضحاً بأن الأحساء أرض فنية خصبة يتهاتف عليها المنتجين ، لما تمتلكه من مقومات إنتاجية هائلة تتمثل في تنوع تضاريسها البرية والبحرية والزراعية ، وطيبة أهلها وعشقهم للفن وهذا ليس بمستغرب على أهالي الأحساء ، فالأحساء أول من احتضنت جمعية للثقافة والفنون بالمملكة التي ساهمت بشكل كبير في إثراء الحركة الفنية بالمملكة.

​كما امتدح المهنا إدارة مجمع الفوارس على تبنيها هذا المهرجان وعلى دعوتها الكريمة التي منحته الفرصة للالتقاء بمحبيه ، وتمنى أن يلتفت جميع ملاك المجمعات التجارية المغلقة لفناني الأحساء ولمثل هذه المهرجانات ذات الأهمية القصوى للمواطن والمقيم.

​من جهة أخرى، أرخى حنين الأم بظلاله على ساحة المهرجان من خلال الصوت العذب للمنشد محمد الشهاب والذي قدم قصيدتين جميلتين وصف من خلالهما حنينه للأم ودورها الكبير في حياة الإنسان ، وقد تفاعل الجمهور الحضور مع هاتين القصيدتين ومع الأداء المميز للمنشد الشهاب .

​وللأطفال نصيب من فقرات ليلة ماقبل الختام مستمتعين بالألعاب والجوائز المقدمة وبالعرض الصابوني المقدم من فرقة شموع الترفيهية بقيادة الأستاذ زكي الصالح .
​كما حظيت العائلات بنصيب من هذه الفقرات من خلال أفضل إعداد لطبق بطيخ تنافس عليه ثمان فتيات من العائلات الحاضرات وفازت بجائزة أفضل إعداد لطبق البطيخ زينب أم عبدالله .

​وفي الختام حضرت الجوائز القيمة والتي تنافس عليها عدد من الجنسيات العربية الشقيقة والدول الصديقة ذهبت جمعيها لجمهورية مصر الشقيقة ، حيث فاز بجائزة الجوال الأستاذ عبد الوهاب محمد سليم ، وفازت بطقم الذهب الأستاذة صابرين محمد .

​هذا وتختم فعاليات المهرجان اليوم السبت 4 ذو الحجة بعد صلاة العشاء بالعديد من المفاجآت والفقرات الممتعة والجوائز القيمة والهدايا التي تنتظر أصحاب الحظ السعيد .

كما ذكر مدير مجمع الفوارس الاستاذ حسن بالعيس بإن جوائز الذهب سوف تتضاعف و ذلك تقديراً و عرفاناً للجماهير الوفية الذين شاركونا النجاح بتفاعلهم و حضورهم المبكر منذ انطلاق المهرجان.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>