في 40 صورة.. أسرة “الأحساء نيوز” تحتفي بتخرج وتوظيف عدد من زملاء المهنة

الزيارات: 2512
تعليقات 4
في 40 صورة.. أسرة “الأحساء نيوز” تحتفي بتخرج وتوظيف عدد من زملاء المهنة
https://www.hasanews.com/?p=6456655
في 40 صورة.. أسرة “الأحساء نيوز” تحتفي بتخرج وتوظيف عدد من زملاء المهنة
محمد العديل

بحضور قيادات صحيفة الأحساء نيوز، أقيم حفل مميز لتكريم عدد من الزملاء الذين تخرجوا أو تم توظيفهم مؤخراً، في لفتة أسرية جميلة تنم على الود والترابط بين أبناء الصحيفة .

وتنوع الحفل الذي أقيم مساء أمس الأربعاء بإحدى المنتجعات السياحة بالأحساء، حيث تبادل الجميع أطراف الحديث معربين عن سعادتهم بهذا اللقاء.

من جانبه، أعرب رئيس تحرير الصحيفة الأستاذ عبدالله السعيّد عن سعادته بهذا اليوم، مذكراً بالدعاء لوالدة مدير العلاقات العامة الأستاذ خالد عبدالرحمن بالشفاء العاجل والصحة والعافية.

وتابع رئيس التحرير “السعيّد”، أن الريادة التي حققتها الأحساء نيوز مؤخراً على مستوى المملكة بنسب الدخول المباشر جاء نتيجة الجو الأسري الذي تتميز به الأحساء نيوز بمشاركة بعضها البعض الأفراح والمناسبات الخاصة بطاقمها.

من جهته قال رئيس مجلس الإدارة الأستاذ نصار الصخيبري أن هذا الاجتماع ما هو الا اجتماع أسرة واحدة تحتفي بأبنائها مقدمًا تهانيه للمحتفى بهم .

وقال الأستاذ عبدالإله الراشد مدير عام الصحيفة إن أسرة الأحساء نيوز تعودت طيلة الـ 10 سنوات الماضية على تبادل لحظات الفرح بين أبناءها، وهذا ما نعدكم بالاستمرار عليه.

وتنوعت فقرات الحفل بين تلاوة قرآن ومسابقات بقيادة الزميل محمد الدريويز، بعدها تم فتح المجال للأحاديث الحرة والكلمات البسيطة من الطاقم للمحتفى بهم .

فيما التقطت عدد من الصور التذكارية لتوثيق لتك اللحطة السعيدة، وتناول الجميع وجبة العشاء المعدة بتلك المناسبة، بعدها تم تقطيع كيكة الحفل المعدة خصيصاً بصور المحتفى بهم .

وكان الزملاء عبدالله بوحليم ومحمد البن حمد وعبدالباري العبدالقادر قد استلموا وظائفهم الجديدة مؤخراً، فيما تخرج الزميل سعد الشامي من الجامعة، بينما حفظ سالم الدوسري أصغر مصور بالأحساء نيوز كتاب الله عز وجل ليكتبوا سطراً جديداً من نجاحات طاقمنا المعطاء .

 

التعليقات (٤) اضف تعليق

  1. ٤
    زائر

    صحيفة اصبحت جزء اساسي من يومي شكرا للعاملين عليها

  2. ٣
    السيد باقر بن يزيد

    وينا فية ذا النخل في الدليمي او الخدود

  3. ٢
    ابومحمد

    ونعم الصحيفة المميزة وأبناء الاحساء الطيبين أخوة شكرآ استاذ محمد السعيد اخوك راضي العلوان المنصورة

  4. ١
    زائر

    أتمنى من الأخوان في الصحيفة الغالية وضع الردود سريعا ك باقي الصحف الكترونية ولكم جزيل الشكر والتقدير والاحترام

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>