مانشستر يونايتد يتراجع ويستعيد خدمات إبراهيموفيتش

الزيارات: 1794
التعليقات: 0
مانشستر يونايتد يتراجع ويستعيد خدمات إبراهيموفيتش
https://www.hasanews.com/?p=6456599
مانشستر يونايتد يتراجع ويستعيد خدمات إبراهيموفيتش
وكالات - الأحساء نيوز

أعلن مجلس إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، مواصلة النجم السويدي الدولي زلاتان إبراهيموفيتش رحلته مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بعدما وقّع عقدًا جديدًا يمتد عامًا واحدًا.

ولعب إبراهيموفيتش، 46 مباراة بكل المسابقات مع مانشستر يونايتد الموسم الماضي، أحرز خلالها 28 هدفًا، قبل أن يتعرض لإصابة في الرباط الصليبي، في نصف نهائي مسابقة الدوري الأوروبي، أعلن على أثرها النادي فسخ التعاقد مع المهاجم السويدي.

ومن المقرر أن يرتدي إبراهيموفيتش القميص رقم 10 هذا الموسم، حيث يواصل تعافيه حاليًا من الإصابة، ونقل عنه الموقع الإلكتروني لمانشستر يونايتد قوله “عدت لأنهي العمل الذي بدأته، كانت نيتي أنا والنادي دائمًا هي البقاء في صفوف الفريق”.

وتابع إبراهيموفيتش: “لا أستطيع الانتظار حتى أعود مجددًا للعب في أولد ترافورد، لكني أعلم أيضًا أنه يتوجب علي التأكد من جاهزيتي، عملت بجد وسأواصل العمل من أجل التأكد من ظهوري بأفضل حال عند عودتي للملاعب”.

وفي جانبه، قال جوزيه مورينيو، مدرب يونايتد: “سعداء لمواصلة زلاتان تعافيه من الإصابة، ونشعر بالسرور لأننا استعدنا طموحه وخبرته، يستحق ثقتنا به بعد مردوده معنا في الموسم الماضي”.

وأضاف: “ننتظره حتى يعود، لا أشك أبدًا في أهميته بالنسبة لنا في النصف الثاني من الموسم”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>