بالصور… الصحة و الأوريجامي في مهرجان ” الفوارس تمطر ذهباً”

الزيارات: 1343
التعليقات: 0
بالصور… الصحة و الأوريجامي في مهرجان ” الفوارس تمطر ذهباً”
https://www.hasanews.com/?p=6456321
بالصور… الصحة و الأوريجامي في مهرجان ” الفوارس تمطر ذهباً”
الأحساء نيوز

مع تنوع الفعاليات وتميزها في مهرجان ” الفوارس تمطر ذهباً ” وتزايد الحضور لمتابعة الفعاليات التي تقدمها إدارة مهرجان الفوارس مول وتنظيم فرقة شموع الترفيهية بقيادة الأستاذ زكي الصالح .

شهد المهرجان عدة فعاليات تنوعت بين الصحة والجمال والتعليم باللعب، ففي ركن ” صحتي في أسناني ”  تفاعل الحضور مع طبيب الأسنان أحمد التريكي أثناء شرحه للطريقة الصحيحة لتنظيف الأسنان والمحافظة عليها سليمة باعتبارها المدخل إلى الصحة ، كما عرض عدد من أدوات التنظيف للأسنان واللسان وطريقة استخدامها . وقدم شرحاً وافياً عن مكونات السن وتوزيعها على الفكين السفلي والعلوي ، وتم إعداد جدول لمتابعة تنظيف الأسنان للأطفال يمنح الطفل هدية تشجيعية بعد إنهائه الفترة الزمنية بالجدول . هذا وساهمت نماذج السن المصنعة من الفلين والتي أعدتها المبدعة وداد التريكي في إيصال الفكرة بسهولة للأطفال والحضور .

وفي ركن فن الأوريجامي شكلت المعروضات لوحة جمالية أبهرت الحضور ، وهي عبارة عن ألعاب أطفال ومجسمات توعوية وهي من إعداد الفنانة عاتقه الحايك التي شاركت في العديد من المهرجانات .

كما استمتع الأطفال بواحة المرح  و التعلم باللعب مثل لعبة الأربعة تربح و لعبة الحيه و السلالم و لعبة تركيب الصورة و لعبة التصويب بالإضافة الى استوديو دكتور المستقبل والتي تهدف إلى نشر مفهوم التعلم باللعب وأهميته لتحفيز الأطفال وترسيخ المعلومة من خلال تفاعلهم الحسي والملموس في حل المسألة ، و خصصت لهذا الركن ( 6 ) جوائز توزع على الفائزين كل نصف ساعة جائزة.

هذا وتختم الفعاليات المصاحبة لمهرجان ” الفوارس تمطر ذهباً ” اليوم  الأربعاء ، وسيكون من يوم الخميس 2 ذو الحجة وحتى يوم السبت 4 ذو الحجة فعاليات المسرح ومزيداً من المتعة والترفيه من بعد صلاة العشاء وحتى الساعة ( 9:30 ) مساء , و ذكر نائب المدير العام لشركة عبدالله الشبيلي الاستاذ عبدالله المحيذيف بأن هنالك مزيدا من المفاجآت و الجوائز القيمة في ختام المهرجان زيادة على الجوائز الاسبوعية المعتادة ( اطقم الذهب و الجوالات ) و التي سوف تسعد الجمهور الكريم .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>